ثقافة وفنون

بلقيس فتحي تكشف كواليس "حالة جديدة" |صور

18-2-2021 | 19:04
بلقيس فتحي تكشف كواليس حالة جديدة |صوربلقيس فتحي و بلال العربي
Advertisements
سارة نعمة الله

يستضيف الإعلامي بلال العربي من دبي المطربة اليمينة بلقيس فتحي في حلقة اليوم من برنامجه B My Guest من خلال لقاء خاص وحصري، كشفت فيه عن كواليس أغنيتها الجديدة "حالة جديدة" والتي أحدثت ضجة وأصبحت حديث الجميع.

حكت بلقيس في لقائها قصة الأغنية وكيف ولدت وعن الفيديو كليب وكيف اتصلت بالمخرج حسام الحسيني الذي فاجأها بتقديم فكرة كليب تشبه نفس الفكرة التي كانت تدور بعقلها ووضحت بلقيس لبلال العربي أن ظروف التصوير كانت صعبة ‏وفيها تحد كبير بسبب جائحة كورونا.

وخلال سؤال بلال العربي عن فريق عمل بلقيس عبرت هذه الأخيرة عن فخرها واعتزازها بهم، لأنهم حسب تعبيرها ليسوا "Flashy" أي أنهم لا يظهرون في الإعلام ولا يستغلون صورتها للشهرة والتباهي بمنصبهم، بل بالعكس يعملون في الخفاء وهمهم الوحيد هو إنجاح مشروع واحد هو بلقيس.

وأضافت بلقيس: "هذا الاختلاف بيني وبين غيري الذين يتعاملون مع ناس تبحث عن الشهرة وينتهي بهم المطاف دائما بخلافات".
‏وفي حديثها عن محتوى الألبوم الجديد قالت : سوف يضم أغاني بلهجات مختلفة، وعبر بلال العربي عن إعجابه بإتقان بلقيس للهجة المغاربية خلال أغانيها المغربية وهنا وضحت بلقيس أن الجمهور المغاربي "الجزائر، تونس، المغرب وليبيا" لا يعرف المجاملة ولا يمكنك استغلالهم من أجل المشاهدات أو المتابعين فهو جمهور ذكي ولو حبك حبك صدقا وإن لم يحبك فلن يجاملك.

‏وحكت بلقيس لبلال العربي عن فترة الغياب وكيف كانت تراقب وتشاهد تطورات الوضع العام في الساحة وتدرس طريقة عودتها كي لا تكرر نفسها بعد مشوار 10سنوات، وفي ختام الجزء الأول من المقابلة سأل بلال العربي بلقيس عن رأيها في الألبومات الخليجية للنجمات "أحلام وأصالة وأنغام" فردت كلها حلوة وفيها مجهود كبير من أصحابها، لكن أنا حسيت بالتخمة من كمية الإنتاج الهائل وفي فترة قصيرة .

برنامج "B my guest" يعرض مساء كل خميس على قناة "LBC"، ويعاد يوم السبت في الثامنة مساءً على "روتانا موسيقى".


بلقيس فتحي و بلال العربي بلقيس فتحي و بلال العربي
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة