منوعات

آخر صيحة فى الهدايا دلّع نفسك والفرفوش... بالون رسائل الحب.. وبورتريه مع موسيقى خاصة

18-2-2021 | 18:03

آخر صيحة لـ هدايا عيد الحب في 2021

رنا شعبـان

رغم ظروف كورونا والتدابير الاحترازية تكتظ الشوارع ومحال الهدايا بسبب عيد الحب، وتتسابق الماركات العالمية لبيع العطور، والساعات... وبالطبع محال الهدايا والزهور مُعلنة الخصومات الهائلة لعيد العشّاق، كما تشتعل السوشيال ميديا والديكورات فى كل مكان باللون الأحمر من أجل عيون (الڤلانتين)..صحيح أنها مناسبة لتبادل المشاعر وتجديد الأشواق بين كل المتحابين ولكن الهدية لها دور البطولة فى هذا المشهد بغض النظر عن قصائد الحُب والهيام...(نصف الدنيا) تأخذك معها فى جولة حول أبرز وأغرب هدايا الڤلانتين لعام 2021 والتى تبدأ أسعارها من 75 جنيها إلى 1700 جنيه...كما كانت المفاجأة الأكبر أن هدايا المتزوجين تفوق هدايا المخطوبين... وكان للأم أيضا نصيب من هدايا عيد الحب.

الكاندي بوكيه الأكثر رواجاً في 2021
سارة صيام صاحبة جاليرى متخصص فى تصميم وبيع الهدايا تقول: مهما تمر الأيام وتحدث تطورات سيظل الورد والشوكولاته واللون الأحمر الأساس لكل الأعوام. ويتصدر فى التغليف اللون الأحمر طبعا واللون الأسود والـ(كرافت) البيچ موضة 2021.
أما عن الورد الأحمر فهو الأساسى بين كل الزهور وينافسه أحيانا الورد الأبيض وطبعا الشوكولاتة المستوردة بأنواعها.
وعن الأكثر رواجا لعام 2021 من حيث الفكرة كانت (كاندى بوكيه) وهى عبارة عن بوكيه مجمع من حلوى الكاندى بكل أشكالها وأنواعها مغلفة فيSticks أو عصيان بدلا من الشوكولاته
وأشارت سارة إلى أن موضة الرسائل المطبوعة من (الشات) أو المحادثة بين المتحابين على مواقع التواصل الاجتماعى لمواقف بينهما وصور تجمعهما، مازالت مستمرة وكذلك موضة الحروف الخشبية المفرغة التى تملأ بالورد والشوكولاتة. وأيضا بوكس الصور والرسائل..وهو عبارة عن صندوق مصنوع من خامة الـ Cancon مصمم بشكل معين مثل الوردة كلما فتحت جزءا تكون هناك مفاجأة من صور ورسائل وذكريات جمعتهما.

هدايا رجالى جدا
أكدت سارة صيام مصممة الهدايا أن Boxes الهدايا الرجالى الخشبية للعناية الشخصية بالبشرة والشعر موضة هذا العام.. والبنات الأكثر إقبالا عليها كهدايا لأزواجهن أو خُطّابهن وتشمل (شاور چيل- شامبو حمام كريم- فوم للحلاقة برفيوم) مع ساعة يد إن أمكن.
وقد يشتمل البوكس الرجالى على حزام –شنطة جلد- محفظة- ساعة يد ديچيتال مع ورد.

أما عن بوكس الشتاء...فهو منتشر جدا بحكم أن عيد الحب يأتى فى فصل الشتاء ويتكون من (آيس كاب- كوفية- بيجامة شيك- مج بورسلين سحرى تظهر عليه صورته أو اسمه).
أما بالنسبة لرواد الجاليرى فتضحك سارة قائلة: (البنات الأكثر طلبا للهدايا..لكن هناك الكثير من الأزواج يطلبون هدايا لزوجاتهم.
أكدت نوران أبوطالب بكالوريوس التجارة وصاحبة جاليري، أن براويز الصور الشخصية المجمعة مع اختيار الأغنيات المفضلة لأى من الحبيبين موضة هذا العام ويتم اختيارها وتشغيلها بـ (باركود)، بحيث يتم تشغيل الأغنية عند الفتح سواء بحروف خشبية أو برواز لصورة مرسومة تجمعهما.

وهناك موضة صناديق الخشب المحفورة بالليزر والمدونة عليها حكمة أو جملة أو أول مكان جمعهما وداخلها الهدايا مثل (بيجامة شتوية مع مج عليه اسمه بالإضافة إلى ساعة أو برفيوم).

توجد أيضا هدية جديدة وهى بالون مطاطى بداخله رسالة حب طويلة مكتوبة بخط اليد...أو موعد غرامى لتجديد الحياة الزوجية. بالإضافة إلى بوكس الهدايا من الورد والشوكولاتة.
أما عن مفاجآت هدايا الڤلانتين لـ 2021 فهى التابلوه الديچيتال..وهو صورة مرسومة للشخص ديچيتال أو...(القنبلة) وهى عبارة عن قنبلة مجسمة بـ(فتيل قطني).. وكل جزء مرتبط بفتيلة معينة وبإشعالها تنفتح. وهى منتشرة أكثر خارج مصر مثل الرياض والكويت ودبى ولكن حاليا فى مصر.
وتضحك نوران قائلة: ليست خطيرة مطلقا ويمكن مشاهدة الكثير منها من حيث التصميم وطريقة الفتح عبر منصة يوتيوب.

أما عن هدايا البنات...فطبعا ورد مع أى مجسم سوفت مثل (الباندا- البومة- الفلامنجو- الفيل).
ومن الهدايا الجميلة طاقم الصلاة...مصلية وإسدال ومصحف ويكون من خامة راقية من اللون والشكل نفسيهما مع شوكولاتة وورد..وهناك طلب عليه من الشباب.
بوكس الأزواج والزوجات

طقم الصلاة والأسدال مع المصحف..الأكثر طلباً
مريم بندارى صاحبة جاليرى شهير بأحد المولات أكدت لـ(نصف الدنيا) أن الورد والشوكولاتة أهم عنصر فى هدايا الشباب للفتيات ولكن الجديد هو (بوكس الفرفوشة) وهو منتشر على السوشيال ميديا ويزداد الطلب على هذا البوكس من الأزواج لزوجاتهن خصوصا لو عروس جديدة..يتكون من ثلاثة أطقم لانچيرى مختلفة الشكل والتصميم (اللون الأحمر- البينك الترابي- الذهبي) مع Body Splash أو معطر الجسم ومرطب للبشرة من الرائحة نفسها. بالإضافة إلى معطر الشعر ويصل سعره إلى 1700 جنيه تقريبا.
وتضحك مريم قائلة: لدى زبونة صيدلانية طلبت فى بوكس هدايا خطيبها (لتر كحول و علبة كمامات طبية) لأنه طبيب طوارئ بالإضافة إلى رسائل ومواقف جمعتهما مطبوعة من شات (واتس آب وفيسبوك) وحذاء وساعة براند.. كما فوجئت بأكثر من طلب لإعداد هدايا للأمهات فى عيد الحب.

بالنسبة للرجال ..يوجد بوكس (دلّع نفسك) وهو مجموعة العناية بالبشرة والجسم والشعر للرجال وهو الأكثر طلبا من البنات للخُطّابهن.وأشارت مريم إلى أن هناك طلبا على هدايا الڤلانتين رغم الظروف الراهنة واللونان الأحمر والأبيض الأفضل فى التغليف ورسائل الحب العادية الأكثر رواجا عن المكتوبة مثل (رسايل البحر) داخل الزجاجات.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة