محافظات

ماذا قال "ماكرون" و"ونج يي" و"فاسيلي أوسماكوف" عن المنطقة الاقتصادية بقناة السويس؟| صور

17-2-2021 | 14:28

قناة السويس

بورسعيد - خضر خضير

نشر المركز الإعلامي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس على صفحته الرسمية، عبارات ومقولات لرئيس فرنسا، ووزير خارجية الصين، ووزير الصناعة والتجارة الروسى، وشركات عالمية، عن الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية وما توفره الهيئة من بيئة أعمال متكاملة محفزة للمستثمرين وخدمات لوجستية، وصناعية وفقا لأعلى المعايير العالمية على طول ضفاف القنال، فرص استثمارية عديدة بالمناطق الصناعية.


قال الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إن فرنسا ستعطى المزيد من الاهتمام لامكانية ضخ الاستثمارات داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لاسيما فى ظل الاهتمام الكبير من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي بهذا المشروع.

فيما قال وزير خارجية الصين ونج يي إن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمثابة التوظيف الكامل لميزة مصر الجغرافية التى تربط بين القارات الثلاث "آسيا - أفريقيا - أوربا" كما تساهم فى توفير عدد كبير من فرص العمل ورفع مستوى مصر فى الإنتاج الصناعى.

فيما قال وزير الصناعة والتجارة الروسى فاسيلي أوسماكوف، إن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى مصر تتميز عن مثيلاتها فى المنطقة بوفرة العمالة والموقع اللوجستي المميز.

كما قالت شركة سيمنز الألمانية إن مركز الخدمات بالمنطقة الاقتصادية الاول من نوعه فى مصر والمنطقة، كما يعد بمثابة خطوة أخرى فى توفير فرص عمل وتدريب لتوفير الخبرات المحلية فى السوق المصرى، كما يوفر خدمات صناعية عالية المستوى.


انفوجراف

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة