أخبار

نقيب المعلمين: تخصيص 3 آلاف فدان للأعضاء وأسرهم بالوادي الجديد.. والجدية شرط التمليك

17-2-2021 | 12:54

خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب

محمد علي

أعلن خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الاتفاق مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على تسريع خطوات تنفيذ بروتوكول التعاون بين النقابة والمحافظة لتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئى قابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم، بنظام حق الانتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية فى الزراعة والإنتاج الحيوانى، وعمل بئر مياه وتأسيس شبكة رى، وللمعلم حق بناء منزل عليها .


جاء ذلك خلال زيارة خلف الزناتى، نقيب المعلمين لمحافظة الوادى الجديد ولقائه باللواء المحافظ محمد الزملوط، بحضور الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين ومحمد أنيس، سكرتير عام المحافظة وسمير النيلى، مدير مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، وعدد من التنفيذيين والنقابيين .

وأوضح نقيب المعلمين، أن اللواء محافظ الوادى الجديد، أزال جميع العقبات ووجه اللجنة المختصة بتسعير الأراضى فى المحافظة، بسرعة إنهاء جميع الإجراءات لصالح نقابة المعلمين، ووعد بتسعير الأرض خلال أيام .

وأكد الزناتى أن النقابة فور إنهاء الإجراءات الإدارية للتخصيص، ستطرح الأرض لجميع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية، وسيتم تقسيمها إلى قطع 3 و5و 10 أفدنة وإعلان مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين .

كما زار الزناتى مقر النقابة الفرعية لمعلمى الوادى الجديد، واجتمع مع مصطفى محمد على، رئيس النقابة الفرعية وأعضاء مجلسها، وطالبهم بتوضيح خدمات النقابة لجموع المعلمين بالمحافظة بخاصة الامتيازات الجديدة مثل القرض الحسن بقيمة 15 ألف جنيه، وزيادة الميزة التأمينية من 13 إلى 25 ألف جنيه.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة