رياضة

سيراميكا يستضيف الاتحاد في مواجهة قوية بحثًا عن الفوز ووصافة الدوري

17-2-2021 | 10:59

فريق سيراميكا

راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا في الخامسة مساء على ملعبه بإستاد السويس الجديد نظيره فريق الاتحاد السكندرى في مواجهة قوية بين الفريقين بحثا عن تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.


يدخل أصحاب الأرض اللقاء بقيادة فنية للمدرب هيثم شعبان المدير الفني الذي أثبت جدارة في قيادته للوافد الجديد بمسابقة الدوري الممتاز طمعا في تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة والدخول ضمن المراكز المتقدمة بجدول المسابقة والذهاب به بعيدا نحو المربع الذهبي بجدول الدوري.

يحتل فريق سيراميكا الخامس برصيد ١٩ نقطة من ٥ انتصارات و٤ تعادلات و٣ هزائم.

ويأمل هيثم شعبان ورفاقه في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للوصول إلى المركز الثاني ووصافة الدوري اليوم خلف الزمالك المتصدر برصيد ٢٦ نقطة في المركز الأول.

في المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندري الملقب بـ زعيم الثغر اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط بعد أن صعد لدور الستة عشر بكأس مصر على حساب فريق النجوم عقب تخطيه بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

ويطمح حسام حسن المدير الفني للاتحاد ورفاقه في تحقيق الفوز اليوم على حساب سيراميكا القوى صاحب الإمكانات المتاحة من لاعبين مميزين هذا الموسم منذ صعوده للدوري الممتاز.

حقق الاتحاد هذا الموسم ١٤ نقطة في المركز العاشر من ٩ مواجهات فاز في ٤ مباريات وحقق تعادلين وخسر في ثلاث مواجهات ويتبقى له مباريات مؤجلة في الدوري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة