رياضة

عبد الحفيظ: حققنا إيجابيات كثيرة من الفوز على المريخ

17-2-2021 | 00:59

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي

أحمد أبوطالب

أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أن الفريق الذي ينافس على البطولات يجب أن يبذل مجهوداً كبيراً دائماً.

وقال عبد الحفيظ، إنه يشكر اللاعبين كثيراً على المجهود الذي قدموه خلال المباراة، مشيراً إلى أنهم خاضوا مباراة قوية للغاية، وظهروا بشكل جيد خلال الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني شهد تفوقا واضحا للأهلي ونجح خلاله في تسجيل 3 أهداف، مشدداً على أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أنها تأتي في افتتاح مشوار الفريق بالمجموعة.

وأوضح أن المباراة كان بها إيجابيات كثيرة بعيداً عن نتيجة الفوز، وأهمها تسجيل والتر بواليا هدفه الأول مع الأهلي، وكذلك عودة سعد سمير للمشاركة مع الفريق مجدداً وتألق جونيور أجايي بعد عودتهما من الإصابة.

وتعليقاً على مواجهة سيبما التنزاني الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية، قال: «من المقرر أن نسافر يوم الجمعة.. مباراة لن تكن سهلة تماماً؛ لأن سيمبا فريق قوي وتطور أداؤه كثيراً في الفترة الأخيرة ويقدمون كرة قدم جميلة ولكن أتمنى أن يحالفنا التوفيق خلال المباراة وأن نعود بالنقاط الثلاث».

وتحدث عبد الحفيظ عن قراره بفرض عقوبة مالية على اللاعب الذي يتحدث لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن القرار يأتي من أجل فرض مزيد من التركيز داخل الفريق، وألا يتأثر مستوى الفريق نظراً لأنه ينافس على بطولات محلية وقارية، مؤكداً أن جميع لاعبي الأهلي يقدرون مسئولياتهم تجاه الأهلي بشكل كبير، مؤكداً أن تواجد وليد سليمان مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل المباراة رغم إصابته وعدم مشاركته يأتي نظراً لدوره الكبير داخل الفريق، ومؤازرته لزملائه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة