محافظات

ضبط نصاب في الغربية استولى على أموال مواطنين بدعوى تسفيرهما للعمل بدولة أجنبية

16-2-2021 | 12:31

ضبط - أرشيفية

الغربية – محمد مبروك

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا فى طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، من ضبط متهم بالنصب استولى على أموال مواطنين اثنين، بدعوى قدرته على تسفيرهما للعمل بإحدى الدولة الأجنبية.


كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الغربية، وآخر بتضررهما من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرصة عمل لهما بها.

وبتكثيف تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا تبين صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية "له معلومات جنائية" بممارسة نشاط إجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج بزعم توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية ، والاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكيين بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرصة عمل لهما بها ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة للتحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة