محافظات

ضبط 2500 كمامة مجهولة المصدر وتحرير 5 محاضر لمخابز تلاعبت في وزن العيش | صور

15-2-2021 | 20:10

ضبط كمامات مجهولة المصدر

بورسعيد - خضر خضير

واصلت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد برئاسة ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة، حملاتها لمواجهة غش التجار، وضبط الأسعار بالأسواق، بهدف تخفيف الأعباء على جميع المواطنين، بالتنسيق مع الرقابة الإدارية والطب البيطري ومكتب أغذية المدينة.


وأسفرت الحملة عن ضبط كمية تقدر بـ (2500 كمامة) مجهولة المصدر تباع للمواطنين على أنها طبيه ومطابقة للمواصفات القياسية مما يشكل ضرراً على مستخدميها تم التحفظ على الكمية وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط كمية تقدر بـ (200) عبوة كبيرة لحلوى الأطفال غير مدون عليها أى بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية مجهولة المصدر مما يشكل خطراً على صحة أطفالنا الصغار، ضبط كمية تقدر بـ (545) عبوه من الفوم مغلفة بالاستريتش به حلويات مختلفة الأنواع غير مدون عليها تواريخ الإنتاج والانتهاء، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وقامت الحملة بتحرير 3 محاضر عدم إعلان عن أسعار المواد الغذائية، وتحرير 5 محاضر ضد أصاحب المخابز البلدية، لعدم الإعلان عن فروق وسعر رغيف الفينو الأفرنجي، ونقص وزن، وعدم وجود قائمة تشغيل.


ضبط كمامات مجهولة المصدر


المخابز البلدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة