أخبار

كرم جبر أمام «إعلام البرلمان»: أغلقنا 30 صفحة تنتحل شخصية رئيس الجمهورية السابق

15-2-2021 | 16:50

كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام

حامد محمد حامد

أكد كرم جبر، رئيس المجلس للأعلى لتنظيم الإعلام، أن هناك لجنة الشكاوى بالمجلس تقوم بتلقى الشكاوى من المواطنين والمضارين من وسائل الإعلام ويتم الانتهاء من التحقيقات خلال 24 ساعة، واتخاذ القرارات المناسبة طبقا للقانون.


وقال «جبر» أمام لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب فى اجتماعها، مساء اليوم، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين رئيس اللجنة، إنه على سبيل المثال تلقينا شكوى من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق بوجود 30 صفحة على الإنترنت تنتحل شخصيته وعلى الفور خاطبنا وزارة الاتصالات وتم غلق جميع الصفحات، وتم وقف برنامج زملكاوي لمرتضى منصور وأوقفنا ما يسمى بموقع «الأهرام نيوز».

وأكد كرم جبر أهمية التعاون بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب فى إطلاق المبادرات الإعلامية وفى ملفات حقوق الإنسان لأن هناك مواسم لحقوق الإنسان ولابد أن نتعاون جميعاً مع المجلس القومى لحقوق الإنسان ومخاطبة برلمانات العالم ووصف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنها معجزة تاريخية حيث يتم تطوير 4500 قرية و30 ألف تابع، مشيراً إلى أن هناك هجوماً مضاداً لهذه المبادرة ودورنا الرد على ذلك.

وقال جبر، إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يتصدى للهجوم على الفن المصرى، خاصة أن هناك مواسم لمثل هذا الهجوم وشهر رمضان المعظم مقبل.

وأعرب عن أمله فى إطلاق مبادرة بين المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان بحجب المواقع الإباحية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة