محافظات

محافظ الإسكندرية يشكر «الصيادلة» لتبرعها بـ900 حقيبة علاج كورونا

15-2-2021 | 14:17

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - أحمد صبري:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن تبرع نقابة صيادلة الإسكندرية بـ ٩٠٠ حقيبة طبية تتضمن أهم أدوية البروتوكول العلاجي ضد فيروس كورونا لمرضى العزل المنزلي بالمحافظة، حيث حضر الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب الصيادلة بالمدينة إلى المحافظة لتسليم التبرع.


من جانبه أشار الشريف، إلى أنه سيتم توزيع أدوية التبرع بمعرفة غرفة عمليات كورونا بمحافظة الإسكندرية وبموجب بطاقة الرقم القومي وما يفيد الإصابة بفيروس كورونا على أن يتم استلامها من داخل ديوان عام المحافظة.

ووجه الشريف، الشكر لنقابة الصيادلة لتواصلها الدائم مع المحافظة خلال فترة جائحة كورونا وسعيها لتوفير الكمامات الواقية والمطهرات والمعقمات والأدوية اللازمة بالصيدليات بأسعار مناسبة أمام المواطنين.

ومن جانبه، أوضح نقيب الصيادلة أن التبرع تضمن الأدوية التي تأتي ضمن البروتوكول العلاجي لمرضى العزل المنزلي والمستخدمة في مستشفيات العزل، كما وجه الشكر للمحافظ على دعمه الدائم للنقابة.

وأشار الشافعي إلى أهمية دور الصيدلي خلال فترة تعرض البلاد لجائحة كورونا، حيث يقوم بالعمل على مدار اليوم لتوفير الدواء المناسب لحالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا وتقديم كافة أوجه الرعاية العلاجية اللازمة للمصابين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة