ثقافة وفنون

ميشيل أوباما وجينيفر جارنر في أحدث إصدارات العائلة والأطفال على نتفليكس في مارس|صور

12-2-2021 | 14:14

ميشيل أوباما على نتفليكس

سارة نعمة الله

تطلق شبكة "نتفليكس" مجموعة جديدة من إصدارات العائلة والأطفال في شهر مارس، حيث يتم إطلاق محتوى جديد ومشوق والذي من المتوقع أن ينال إعجاب الجمهور ويتيح فرصة للأسرة للتجمع حول الشاشة معاً.


يأتي في مقدمة ذلك، فيلم " YES DAY "الذي يضم كبار النجوم مثل جينيفر جارنر، وإدجار راميراز، وجينا أورتيغ يوم 12 مارس، ويقدم العمل مغامرة عائلية مجنونة في أنحاء لوس أنجلوس، حيث سيتم منح الأولاد حرية اتخاذ القرارات للأولاد لمدة ٢٤ ساعة.

تدور الأحداث حول رفض الأبوين الدائم لمتطلبات أولادهم وشركاء العمل، ليقررار منح الأطفال الثلاثة يوم القبول YES DAY حيث يتركان حرية اتخاذ القرارات للأولاد لمدة ٢٤ ساعة، وبالطبع لا يعلم الزوجان أن هذا القرار سينتهي بهم جميعاً إلى مغامرة جنونية في أنحاء لوس أنجلوس، والتي ستقرب العائلة من بعضها البعض كما لم يحدث أبداً من قبل.


هذا بالإضافة إلى التعاون بين نتفليكس والسيدة ميشيل أوباما من خلال مسلسل " Waffles & Mochi " والذي يقدم أروع مغامرة في عالم الطهي للكبار والصغار، حيث يعطي العمل المكون من 10 حلقات تجربة لزيارة مطابخ ومزارع حول العالم يتعرف من خلالها الأطفال على وصفات الطعام بالمكوّنات اليوميّة من خلال مجموعة من أشهر الطهاة العالميين، والأطفال، والمشاهير، ويبدأ عرضه من يوم 16 مارس.

والجدير بالذكر، أن نتفليكس تحتوي على العديد من المميزات لتحسين تجربة المشاهدة للآباء، والتأكد من أن أطفالهم يشاهدون العديد العروض الرائعة مثل Waffles and Mochi أو Yes Day! حيث بأمكان الآباء تخصيص تجربة المشاهدة لأطفال عبر اختيار أنواع الأفلام والعروض التلفزيونية التي يمكنهم مشاهدتها، وذلك من خلال إدارة الملفات الشخصية للأطفال بصورة فردية أو إنشاء حساب خاص من خلال تجربة Netflix Kids التي تتضمن عناوين مخصصة للأطفال فقط مع ميزة الرقابة الأبوية، وعلى سبيل المثال، يمكن إنشاء ملف شخصي مع تعيين تصنيف نضج عمري محدّد أو حظر مشاهدة العروض كلياً، كما يمكن غلق الملف الشخصي أو الملفات الأخرى ضمن الحساب أو الوصول إلى محفوظات المشاهدة للملف الشخصي.

كما تستعد نتفليكس هذا العام لإصدار مجموعة أخرى من الأفلام و المسلسلات التي تقدم تجربة مشاهدة عائلية ممتعة.


ميشيل أوباما على نتفليكس


ميشيل أوباما على نتفليكس


ميشيل أوباما على نتفليكس


جينيفرغارنر على نتفليكس

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة