ثقافة وفنون

"تسعة تسعة".. فيلم سعودي يجمع نجوم الوطن العربي بمشاركة نجم عالمي| صور

12-2-2021 | 13:44

المخرج عادل أديب

مي عبد الله

أكد الإعلامي والمنتج السعودي أحمد عصام أنه تم التعاقد مع الكاتب أمين جمال لكتابة سيناريو فيلم يحمل اسم مؤقت" 9-9"، مشيرًا إلى أنه تحمس للمؤلف الموهوب صاحب النجاحات العديدة في الأعوام الأخيرة في سوق السينما والدراما مثل "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام، وفوق مستوى الشبهات، وخيانة عهد، ولدينا أقوال أخرى، وسكر زيادة، والديزل.


ومن المقرر أن يخرج الفيلم المخرج القدير عادل أديب، والذي يعكف على تسكين الأدوار الرئيسية من نجوم الصف الأول من مصر، والسعودية، ولبنان على أن يتم إعلان مفاجأة قريبا بتوقيع ممثل أمريكي من نجوم هوليوود ليشارك في العمل.

أما عن الأدوار الرئيسية فقد تم التوقيع مع النجم السعودي عبد المجيد الرهيدي، احد أهم النجوم السعوديين على الساحة في الأعوام الأخيرة، والذي درس التمثيل والإخراج في مصر وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية في مصر والسعودية، ويقدم حاليا برنامجا تليفزيونيا تفاعليا شهيرا على التليفزيون السعودي، وكذلك سوف تشارك الفنانة القديرة هالة صدقي في أحد الأدوار الرئيسية المهمة.

وقد صرح المنتج أحمد عصام أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي إجتماعي، وسوف يُنافس به في دور العرض الصيف القادم في مصر والسعودية وباقي أنحاء الوطن العربي.

وآضاف أن مضمون الفيلم يبرز جماليات القيم والعادات الأصيلة في الأسرة العربية وحميمية وتماسك أفرادها من خلال حبكة درامية مميزة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة