محافظات

اليوم.. افتتاح 7 مساجد في الدقهلية بتكلفة 23 مليون جنيه|صور

12-2-2021 | 09:29

افتتاح المساجد

الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية الأوقاف في محافظة الدقهلية، افتتاح 7 مساجد، اليوم الجمعة، في إطار الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، ومن المقرر أن يؤدي وزير الأوقاف صلاة الجمعة في مسجد النصر بالمنصورة.


والمساجد التي من المقرر افتتاحها اليوم، هي، مسجد الرحمة بقرية بشلا في مركز ميت غمر، تبلغ مساحته ٤٥٠ مترا مربعا، وتبلغ تكلفته ٥ ملايين جنيه، مسجد الأنوار المحمدية بقرية البيضاء في مركز تمي الأمديد، تبلغ مساحته ٣٠٠ متر مربع، وتكلفته 2 مليون ونصف المليون جنيه، مسجد محجوب بقرية كفر طنبول الكبرى في مركز السنبلاوين تبلغ مساحته ٦٨٠ مترا مربعا، وتكلفته 5 ملايين جنيه.

كما سيتم افتتاح مسجد العمدة بقرية كفر الخطبة في مركز شربين، تبلغ مساحته ٦٥٠ مترا مربعا، وتكلفته 4 ملايين جنيه، مسجد منشية أبو الفتوح في مركز بلقاس، تبلغ مساحته ١٨٠ مترا مربعا، وتكلفته مليون ونصف المليون جنيه، مسجد الرحمة بعزبة البنك بقرية كفر شرف في مركز ميت غمر، تبلغ مساحته ٢٠٠ متر مربع، وتكلفته 2 مليون ونصف المليون جنيه، مسجد الكبير قائد العبد في مركز جمصة، تبلغ مساحته ٣٩٦ مترا مربعا، وتكلفته 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

وأوضحت مديرية الأوقاف في الدقهلية، أن المساجد طورت تحت الإشراف الهندسي لوزارة الأوقاف ومديرية أوقاف الدقهلية، وتوفير التكلفة بالجهود الذاتية.


افتتاح المساجد


افتتاح المساجد

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة