ثقافة وفنون

كارول سماحة وأحمد جمال والنجار يتألقون في أولى حفلات عيد الحب بالأوبرا| صور

12-2-2021 | 01:10

كارول سماحة

سارة نعمة الله

انطلقت أولى ليالي سلسلة حفلات عيد الحب التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، والتي شهدت مزيجاً من الأغنيات المصرية واللبنانية حيث تألقت النجمة كارول سماحة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى وقدمت نخبة مختارة من أجمل أعمالها إلى جانب عدد من أغاني التراث.


كارول سماحة


ولاقت سماحة تفاعلاً كبيراً من الحضور، وكان من بين الأغاني التي قدمتها: بصباح الألف الثالث، غالي علي، أنسى همومك، في الوقت الغلط، حبيت دلوقت، خليك بحالك، صحابي، أضواء الشهرة، سهرانين، يارب، إحساسي، اتطلع في، اسمعني، ما تفتنيش أنا وحدي، أنا بعشقك ووحشاني الدنيا.

كارول سماحة


وسبق صعود كارول، الفنان أحمد جمال والذي قدم باقة متفردة من أشهر أغانيه منها: اضحكي ، تحيا مصر ، مش كتير عليك جمالك ، نشيد العاشقين، من غير مجاملة، بحبك قد نور الشمس، كما قدم لأول مرة أحدث أعماله بعنوان " بحبك ".

أحمد جمال


كما تغنى جمال بمختارات من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية منها: يا حلو صبح لـ محمد قنديل ، خايف أقول اللي في قلبي - إمتي الزمان لـ محمد عبد الوهاب ، أول مرة تحب يا قلبي لـ عبد الحليم حافظ .

أحمد جمال


وعلى نغمات البيانو، عزف الدكتور حمادة النجار مقتطفات موسيقية من روائع الألحان منها: شايف البحر ، قصر الشوق ، ميدلي حب ، كما قدمت الفرقة في مستهل الحفل لحن أغنية حكاية حب .


حفل دار الأوبرا


حفل دار الأوبرا

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة