رياضة

البطاوي: جماهير المحلة تستحق التقدير.. وسيراميكا ينتظر المزيد من صالح جمعة

11-2-2021 | 21:37

معتز البطاوي

كريم السعدنى

أكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا، أن مباراة فريقه أمام غزل المحلة التي أقيمت اليوم الخميس، كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق المضيف قدم مباراة قوية، لكن عزيمة وروح وإصرار لاعبي سيراميكا حسمت النتيجة لصالحهم.


ووجه معتز البطاوي التحية إلى جماهير غزل المحلة على حفاوة الاستقبال، وأجواء المباراة الرائعة، مشيرا إلى أن الجميع يفتقد للأندية الجماهيرية مثل المحلة.

وعاد المدير الرياضي للحديث عن المباراة قائلا: "فقدنا 4 نقاط في آخر مباراتين، بالتعادل أمام أسوان ثم المقاصة، وكان هناك إصرار على العودة من جديد للانتصارات، وهو ما حدث في لقاء المحلة، وعاد الفريق إلى المكان الذي يليق بنا".

وعن صالح جمعة قال المدير الرياضي لنادي سيراميكا: "لا يزال لديه الكثير ليقدمه، وهيثم شعبان المدير الفني لديه ثقة كبيرة في صالح، لقد لعب أخر مباراتين بعدد دقائق كاملة، وتم تجهيزه في وقت قصير، لقد وافق على التحدي مع سيراميكا، لكنه إضافة قوية لنا وسيكون إضافة لمنتخب مصر".

وانتقل البطاوي للحديث عن أحمد ياسر ريان المعار من النادي الأهلي وقال: "هو لاعب كبير يمتلك إمكانات قوية جدا، ولديه إصرار كبير على تمثيل مصر في الأوليمبياد، وسيراميكا يستطيع مساعدته في ظل وجود جهاز فني بقيادة هيثم شعبان، الذي منحه الثقة وجعله من نجوم الفريق".

وأكمل: "في البداية كنا نرفض فكرة التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة، لأننا نرغب في بناء جيل، ولكن في حالة ريان كان الوضع مختلفا، فهو لديه الطموح للمشاركة في الأوليمبياد، وهذا الأمر صنع الفارق لحظة التفاوض، ونجحنا في ضمه ليتألق معنا".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة