محافظات

وزير الشباب: القيادة السياسية مهتمة بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية

11-2-2021 | 18:19

وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة شمال سيناء

شمال سيناء - هناء الطبراني

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمحافظة شمال سيناء، أن القيادة السياسية تهتم بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام بالمحافظات الحدودية ومحافظات الصعيد وتنميتها فى كافة المجالات، وذلك وفقا لإستراتيجية بناء الانسان ورؤية مصر 2030.


وأشار الوزير، إلي أن المحافظات الحدودية أصبحت لها الأولوية في تنفيذ وتطوير الأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة وفقا لرؤية القيادة السياسية، وسوف تشهد هذه المحافظات مزيدا من الأنشطة خلال المرحلة الراهنة.

وأكد "صبحي" أن الهدف من التعاون مع مدارس المجتمع هو بناء شراكة جديدة معها لتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج (الرياضة من اجل التنمية) لتنمية المهارات الحياتية لفتيات سيناء، حيث يتم تنفيذ أولى ورش العمل لتدريب 60 مدربة من مدارس المجتمع الريفي على أيدي مدربين تم تأهيلهم بالمرحلة الأولى من البرنامج، وذلك للوصول إلي كل مناطق وقرى محافظة شمال سيناء.

أشار صبحي إلي أن جميع المعروضات من منتجات البيئة السيناوية التي تم عرضها في المدينة الشبابية الدولية بالعريش سيتم عرضها قريبًا في معرض ديارنا مجانًا، كدعم لمنتجيها وتوفير فرص التسويق لهم، مؤكدًا التعاون مع كليات جامعة العريش لتشجيع الأفكار والمواهب الرياضية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة