محافظات

محافظ شمال سيناء: تسويق المنتجات السيناوية بالقاهرة على نفقة وزارة الشباب

11-2-2021 | 16:45

جانب من اللقاء

شمال سيناء - هناء الطبراني

أكد اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وافق على تسويق المنتجات السيناوية في معرض ديارنا بالقاهرة، موجهًا التحية للوزير على الدعم الدائم لشمال سيناء، وهنأ المحافظ وزير الشباب والرياضة على نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد التي جرت على أرض مصر.

من ناحية أخرى حضر الوزير يرافقه المحافظ والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية، المهرجان الرياضي الأول بشمال سيناء في المدينة الشبابية بالعريش، والذي يتضمن عروض وأنشطة رياضية متنوعة، بجانب لقاء مدربي البرامج الرياضية من أجل التنمية والتي نفذت بالتعاون مع مؤسسة اليونيسيف، ومشاهدة فيلم تسجيلي عن المديرية تحت عنوان «الواقع والمأمول» وعروض فنية لمركز الفنون.

وقام الوزير والمحافظ بافتتاح معرضي أندية الفتاة والمرأة والفنون التشكيلية "محكي الشباب" بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش، والذين يضمان عددًا من المشغولات اليديوية وأعمال التطريز والأبرة والحياكة من أعمال أندية الفتاة والمرأة، بجانب عدد من اللوحات الفنية والمجسمات التي من تنفيذ وإعداد أعضاء محكي الشباب بإدارة البرلمان والطلائع بمديرية الشباب والرياضة، بجانب تسليم دراجات المرحلة الاولي من مبادرة «دراجتك.. صحتك».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة