أخبار

"حياة كريمة" مؤسسة خيرية تسعى إلى تنمية وتكريم الإنسان المصري وحفظ كرامته | فيديو

10-2-2021 | 22:23

حياة كريمة

محمد الإشعابي

تواصل "مؤسة حياة كريمة" المظلة الرسمية للشباب المتطوع لمتابعة وتقييم أداء المشروع القومي "حياة كريمة" الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2019، جهودها لإحداث تغير ملموس في حياة الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية.


وتعد مؤسسة حياة كريمة، منظمة خيرية غير هادفة للربح، أشهرت في أكتوبر عام 2019، وتهدف إلى تنمية وتكريم الإنسان المصري وحفظ كرامته وحقه في العيش الكريم، كما تهدف إلى توفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا وإحياء قيم المشاركة المجتمعية والتركيز على بناء المواطن المصري.

ونشرت مؤسسة "حياة كريمة" فيلما تسجيليا يستعرض المشروعات التي تشارك فيها المؤسسة، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى استهدفت 377 قرية الأكثر احتياجاً تتراوح نسبة الفقر فيها 70% فأكثر، بإجمالي عدد أسر 756 ألف أسرة (3 ملايين فرد) في ١١ محافظة.

كما استعرض الفيلم أراء عدد من المواطنين في مبادرة حياة كريمة، وكيف ارتقت بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كل الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل، ووجه المواطنين الشكر للرئيس السيسي على الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين ظروفهم المعيشية.


"حياة كريمة" مؤسسة خيرية تسعى إلى تنمية وتكريم الإنسان المصري وحفظ كرامته

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة