محافظات

محافظ كفر الشيخ في حفل تكريم بيج رامي: نسعى للاستفادة من إمكاناته لينشئ جيلا من الأبطال | فيديو

10-2-2021 | 21:05

حفل تكريم بيج رامي

كفر الشيخ - علاء عبد الله

قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إنه شرف لمحافظة كفر الشيخ، أن يكون البطل بيج رامي، أحد أبنائها المحبوبين والذين يتميزون بالأخلاق العالية، مشيراً إلي أن المحافظة تسعى للاستفادة من خبراته لينشئ جيلا جديدا من الأبطال، لتكون حياته ومواجهته للصعاب نموذجا يدرس، لتصل الأجيال القادمة في نفس مستواه.


جاء ذلك خلال حفل تكريم البطل بيج رامي بديوان عام المحافظة، بحضور، عمرو البشييشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، وشعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وعددا من قيادات المحافظة.
وأضاف المحافظ أنه يعلم أن هناك تعاونا بين بيج رامي، ووزارة الشباب والرياضة، لتبني مشروع رياضي لتأهيل الشباب والاستفادة من خبراته، ولكن لابد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصة أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مشرفة في كل المجالات، مكررا التهنئة لبيج رامي، مقرراً إطلاق اسمه على منشأة رياضية بالمحافظة، متمنيا أن يخوض سباقات أخرى ويفوز بجوائز عالمية أخري.

وعبر البطل بيج رامي، عن سعادته بتكريمه وتواجده بمحافظته، مؤكداً أن كفر الشيخ بها العديد من النماذج المضيئة، وأنه يفكر كيف ينشء جيلاً يكون من بينهم أبطال أفضل منه، مطالباً بإلغاء كلمة المستحيل من قاموس المصريين، وعلينا تحديد الأهداف، وتخطى أي تجربة فشل.

وقال إنه شارك في العديد من المسابقات العالمية باسم مصر، رافضا أن يمثل دولة أخرى برغم العروض المتعددة من عدد من الدول، لكنه رفض أن يحمل أي جنسية غير الجنسية المصرية، ويرفض مطلقا أن يمثل أي دولة أخرى.

وأكد رامي، أنه يتمنى أن يكمل ويحقق المزيد من البطولات، لأن من خلفه جيل لابد من تأهيله ووضعه على الطريق الصحيح ليكون من بينهم أفضل منه، مؤكدا أنه يستعد لخوض بطولات في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبل، ومشيراً إلى أنه يفكر في دور تثقيفي.

وأضاف أن المحافظة، مليئة بالنماذج المشرفة ومنهم بطل العالم الشحات مبروك، مؤكداً أنه يفتخر بأنه صياد ومن البرلس، تلك البلد الطيب والتي يتعامل الناس فيها على طبيعتهم وبصدق، ويتمنى أن يكون من بينهم بطلاً عالميا في كل المجالات.


حفل تكريم بيج رامي


حفل تكريم بيج رامي


حفل تكريم بيج رامي


حفل تكريم بيج رامي


حفل تكريم بيج رامي


حفل تكريم بيج رامي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة