رياضة

«شباب الأهلي» يفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية ضمن المرحلة النهائية بدوري الجمهورية

9-2-2021 | 18:02

شباب الأهلي

أحمد الشامي

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ على ضيفه الإنتاج الحربي، ٣-١، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: محمد ناصر - محمد حسام «ميدو» - حسون محمد - مصطفى إلياس.

الوسط: أحمد السيد - فهد جمعة - عبد الرحمن أشرف «مانو» - وليد مصطفى - محمد أحمد «بيسو».

الهجوم: مصطفى فوزي.

افتتح الإنتاج الحربي التسجيل في الدقيقة ٢٢، ونجح الأهلي في قلب المباراة لصالحه، حيث سدد مصطفى فوزي الكرة على المرمى وتصدى لها مدافع الإنتاج بيده ليقوم الحكم بطرده، ويحتسب ركلة جزاء للأهلي، سددها مانو ببراعة في الدقيقة ٣٦، قبل أن يضيف وليد مصطفى الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩، بعد جملة رائعة «وان تو» بينه وبين فهد جمعة.

وشارك خلال الشوط الثاني إبراهيم السيد بدلًا من حسون محمد، وأحمد الشامي بدلًا من بيسو، ومحمد رضا بدلًا من فهد جمعة، ومحمد علاء بدلًا من أحمد السيد، وعبد الرحمن علاء «سنجاب» بدلًا من مصطفى فوزي.

ونجح البديل أحمد الشامي في تسجيل الهدف الثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٦٨، بعد تمريرة متقنة من مانو، لينهي الأهلي اللقاء فائزًا ٣-١.

بهذا الفوز رفع «شباب الأهلي» رصيده إلى ١٠ نقاط، من التعادل مع الإسماعيلي ١-١، والفوز على سموحة ٢- صفر، وعلى بيراميدز ١- صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣-١، مسجلًا ٧ أهداف مقابل هدف واحد في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية.

وتضم المرحلة النهائية بدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي فرق الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، وأحمد يونس مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وحسن فاضل (طبيب البراعم وقائم بمهمة طبيب الفريق بشكل مؤقت)، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة