حـوادث

تحقيقات مقتل «الفقير».. المتهمون حاولوا إجباره على الإتاوة وهاجموا فيلته والمسجد

9-2-2021 | 17:31

جثة - ارشيفية

أحمد السني

طلبت النيابة العامة في 6 أكتوبر، التحريات التكميلية، حول مقتل صاحب محل مشويات "الفقير" على يد 4 خفراء بسبب رفضه حراسة المتهمين للمزرعة المملوكة له.


واستمعت النيابة لأقوال الشهود حول الواقعة كما تسلمت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مزرعة المجني عليه.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الأربعة يعملون خفراء خصوصيين، ونشبت بينهم وبين صاحب محل مشويات "الفقير" بمدينة 6 أكتوبر، خلافات، بسبب رغبة المتهمين في تولي حراسة مزرعته، مقابل فرض مبالغ مالية على الضحية "إتاوة".

أضافت التحقيقات أن المتهمين قبل الجريمة، اقتحموا المزرعة وتعدوا على العاملين بها، وحطموا أبواب الفيلا، والمسجد الموجودين بها، مما دفع العاملين لمكالمته وإخباره بما حدث.

وتابعت التحقيقات أن المجني عليه تواصل مع المتهمين أخبروه بأنهم هم المسؤولون عن المنطقة وحراستها، ويجب عليه استئجارهم لحمايتها، لكنه رفض وأخبرهم أنه مالك الأرض منذ سنوات، ولن يقبل بوجودهم، وأكد أنه قادر على حماية أرضه.

وذكرت التحقيقات، أن المتهمين بعد فترة بسيطة عادوا لمالك المزرعة، وهم يحملون أسلحتهم، وحينما خرج لهم يحمل مسدسه المرخص، طالبوه بإلقائه، فاستجاب لهم على الفور إلا أنهم بادروه بطلقة في رأسه أودت بحياته، ثم أطلقوا عشرات الطلقات على المزرعة والفيلا، واستولوا على سلاح القتيل وفروا هاربين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة