ثقافة وفنون

ميشيل أوباما تتعاون مع «نتفليكس» في المسلسل العائلي الجديد «WAFFLES & MOCHI» | صور

9-2-2021 | 16:44

ميشيل أوباما في المسلسل العائلي الجديد "WAFFLES & MOCHI"

سارة نعمة الله

تبدأ شبكة نتفليكس عرض المسلسل العائلي الجديد "WAFFLES & MOCHI" الذي تشارك به ميشيل أوباما وذلك في 16 مارس المقبل.


المسلسل عبارة عن 10 حلقات، مدة كل واحدة منها 20 دقيقة، وهو عمل درامي يناسب لكل أفراد العائلة والأطفال، ومن إنتاج إريكا ثورمالين وجيريمي كونر، والإخراج ل جيريمي كونر، أليكس بريفرمان، وتأليف إريكا ثورمالين، جيريمي كونر وشون ديستن و"شيروكو دنلاب، وديفيد رادكليف وآن أوستن وليريك لويس، الإنتاج التنفيذي ل إريكا ثورمالين وجيريمي كونر وتونيا ديفيز وبريا سواميناثان وباراك وميشيل أوباما.

تلعب بطولة العمل: ميشيل أوباما، وتحريك الدمى: "ميشيل زامورا" ("وافلز")، و"راس واكو" ("موتشي " و"إتصالات")، و"جوناثان كيدر" ("نحُّول")، و"ديونا أليس برنيت" (الممسحة "فريد"، وصوت "العربة")، و"تالييا غيليام" ("رف")، و"آندي هايورد" (تحريك الدمى)، و"بيوت مايكل" (صوت "موتشي")، و"جورج كونر" (صوت "إتصالات")

يحكى العمل أنه كان هناك صديقان مقرّبان، هما "وافلز" و"موتشي"، وكانا يعيشان في أعماق "أرض الأطعمة المجمّدة"، ويجمعهما حُلم واحد وهو أن يُصبحا طهاة! غير أن المشكلة الوحيدة التي تحول بينهما وبين تحقيق ذلك الحلم هو أن كل ما يطبخانه يكون مصنوعًا من الثلج.

يتغير الحال بعد أن يبدأ هذان الصديقان، اللذان يتمتّعان بالذائقة ذاتها، العمل كموظَّفين جديدين في متجر عجيب، وينطلقان في أروع مغامرة في عالم الطهي. وبمساعدة وجوه جديدة ولطيفة مثل مالكة المتجر السيدة "أوباما"، وعربة التسوّق السحرية الطائرة، التي تولّت مهمة تعليمهما، ينطلقان في مهام للبحث عن مكوّنات عالمية، و يزوران مطابخ ومطاعم ومزارع ومنازل في جميع أنحاء العالم، ويطبخون وصفات الطعام بالمكوّنات اليوميّة إلى جانب طهاة مشهورين، وطهاة منازل، وأطفال، ومشاهير. ويكشف هذان المغامران الفضوليان والمحبّان للاطّلاع أسرار عجائب الطعام، وذلك أثناء جمعهما البطاطا من سلسلة جبال الأنديز في "بيرو" وتذوّقهما التوابل من إيطاليا وعند تحضيرهما لمعجون الـ"ميسو" في اليابان، ويُدركان أن كل وجبة من تلك الوجبات ما هي إلا فرصة للتعرّف على أصدقاء جُدد.


ميشيل أوباما في المسلسل العائلي الجديد "WAFFLES & MOCHI"


ميشيل أوباما في المسلسل العائلي الجديد "WAFFLES & MOCHI"

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة