محافظات

فرحة كبيرة بقرية السبايعة بعد عودة "بيج رامي" بـ"مستر أولمبيا"| صور

9-2-2021 | 14:15

عودة البطل بيج رامي

كفر الشيخ- علاء عبد الله

استقبل المئات من أهالى قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ابن قريتهم البطل ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامى"، بطل مستر أولمبيا، وسط حالة من الفرحة الشديدة بين الجميع للاحتفال مع أسرته باللقب الذى حققه اللاعب، خاصة أنها المرة الأولي التي يصل إلى قريته ببلطيم بعد فوزه باللقب.


وأعرب أبناء وشباب قرية السبايعة عن فرحتهم الكبيرة والاحتفال بوصول ممدوح السبيعي، "بيج رامي" إلى القربة لأول مرة بعد حصوله على لقب بطولة مستر أولمبيا أواخر العام خلال التصفية النهائية التي أقيمت في مركز أورانج كاونتي بولاية فلوريدا الأمريكية، وعمت الفرحة منزل البطل بعد وصوله إلى القرية، حيث تتوافد أعداد كبيرة من أهالي قريته والقرى المجاورة، ومدينة بلطيم لتقديم التهنئة له ولأشقائه ووالدته.

وأوضح أهالي القرية أن الجميع كانوا في انتظار وصول البطل بيج رامي إلى قريته ومنزله للتعبير عن فرحتهم الكبيرة بهذا الفوز المستحق لابن قريتهم بعد جهود كبيرة وتعب ومشقة ومعانات وإصرار في التدريبات منذ عام ٢٠١٣ الماضي، حتى أصبح بطل العالم في كمال الأجسام أواخر العام الماضي.

وقال البطل بيج رامي، إنه شرف كبير مقابلة أبناء قريتي بحفاوة شديدة، مؤكدا أنهم أهل كرم وهذه من عاداتهم وتقاليدهم استقبال أبنائهم بهذه الطريقة للاحتفال بهم، موجها الشكر لجميع أهالى قريته على دعمهم له والدعاء له.

وأضاف أن الفضل في حصوله علي هذا اللقب هو توفيق الله ودعاء والدته وأشقائه وزوجته ومساندتهم الكبيرة له، وأنه أجرى أول اتصال هاتفى بعد تحقيق لقب مستر أولمبيا بوالدته وأبلغها بتحقيقه اللقب قائلا لها "ربنا عوضني الحمد لله بعد سنين طويلة".

وقال شقيقه محمد، إن رامي كان محط أنظار الجميع في مصر منذ وصوله قادما من أمريكا بعد حصوله علي لقب البطولة ورفع العلم المصري عاليا في أهم بطولة للعبة كمال الأجسام للمحترفين بعد أن فاز باللقب المستحق والغالي علينا كثيرا، مشيرا إلى أن هذه اللعبة مكلفة جدا لأنها تحتاج تفرغ وتغذية معينة وجهد كبيرة جدا حتي الوصول إلى قمة البطولة والفوز بالمركز الأول والبطولة وهو ما يقدره الجميع من أبناء القرية.

وقالت نجاة حجازى المغربى، والدة ممدوح السبيعي، أنا سعيدة بعودة أبني البطل ممدوح إلينا، وربنا أكرمنا وحقق أبني أحلامه، وبطولاته تاج على رؤوسنا، والحمد لله لأن ممدوح قلبه طيب، وبيحب الخير للناس كلها، وهو من صغره بيحب اللعبة دي ومحدش قصر معاه خالص ووالده رحمه الله كان بيشجعه وينفق عليه حتى وفاته.


جانب من عودة البطل


جانب من عودة البطل


جانب من عودة البطل


جانب من عودة البطل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة