محافظات

الحكم بإعدام عاطل ومقاول وسائق لقيامهم بقتل سيدة وإلقاء جثتها في رأس غارب

8-2-2021 | 22:43

الحكم بالإعدام - أرشيفية

البحر الأحمر - على الطيرى

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار زين العابدين عبدالمنصف، رئيس المحكمة، بالإعدام لعاطل ومقاول وسائق لقيامهم بقتل سيدة، وألقوا جثتها بطريق "رأس غارب - الشيخ فضل".

تعود تفاصيل الواقعة الى نهاية شهر مارس من عام 2018، عندما تلقي الرائد محمد عزت، رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب آنذاك، إخطارا من سائق يفيد عثوره على جثة بطريق الشيخ فضل، والعثور على بعض المتعلقات الخاصة بها، ومن بينها ورقة مسجل عليها رقم تليفون لشخص.

وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجاني، وبالاشتراك مع مباحث قسم ثان الغردقة توصل إلى أن مرتكبي الواقعة مقاول بناء، وعاطل، وسائق تاكسى.

وتبين من تفاصيل الواقعة، أن المتهم الثاني المدعو "م. م" كانت تربطه علاقة غير شرعية مع المجنى عليها "ض. ج - 35 عاما" مقيمة المنيا، وأنجبت منه طفلا، وقامت برفع دعوى قضائية لإثبات نسب الطفل منه وحكمت المحكمة لها.

وقام المتهم الثاني بالاتفاق مع الآخرين باستدراجها من المنيا للغردقة، بعد أن أوهمها بزواجهما رسميا، وقاموا بتأجير شقة، واتفقوا مع بعضهم البعض على أن يقَوموا بقتلها، بعد إقناعها بالسفر للقاهرة لاستكمال أوراق القضية وإجراء تحليل dna، وقاموا بقتلها بطريق غارب الشيخ فضل.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أنهم قاموا بتجريدها من ملابسها بالكامل ورش مادة تنر على وجهها حتى لا تظهر ملامحها.

وتم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة