مادة إعلانية

ازدياد الطلب على منتجات رأس السنة الجديدة عبر الإنترنت في الصين خلال الاستعداد للاحتفال بعيد الربيع

8-2-2021 | 13:44

25 يناير، المجمع الصناعي للتجارة الإلكترونية في مقاطعة جيانغشي

من العادات الصينية التقليدية الانطلاق في شراء المنتجات الخاصة بالاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد.

هذا العام، وفي ظل الوضعية الخاصة المتمثلة في الوقاية من الوباء ومكافحته، أصبح شراء منتجات السنة الصينية الجديدة عبر الإنترنت خيارًا لكثير من الناس. في الوقت الحالي، يقام "المهرجان الوطني لمنتجات السنة الجديدة 2021 على الإنترنت"، الذي تقوم بتوجيه المؤسسات ذات الصلة للمشاركة فيه كل من وزارة التجارة والإدارة المركزية للفضاء الإلكتروني في الصين ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، والذي سيستمر من 20 يناير إلى 18 فبراير، مما يوفر للمستهلكين فرصة آمنة لشراء منتجات السنة الجديدة.

عندما تفتح الصفحات الرئيسية لشركات التجارة الإلكترونية الكبيرة مثلتاوباووتيمولوسونينغ، تجد أن "منتجات عيد رأس السنة الجديدة" تحتل مكانة بارزة، كما أن هناك تنوعا كبيرا في المنتجات.

تعمل تونغ مينغ البالغة من العمر 27 عامًا في مجال الإعلانات في سوتشو. نظرًا لأن مكان عملها بعيد عن مسقط رأسها، فقد أصبحت كيفية تقليل العبء خلال السفر أحد الاعتبارات المهمة بالنسبة لها عند شراء سلع العام الجديد.

قالت تونغ مينغ: "قضاء عيد رأس السنة الجديدة لهذا العام، يدعو الجميع إلى التعاون من أجلالوقاية من الوباء ومكافحته وذلك من خلال تقليل التدفق غير الضروري، لذلك اخترت شراء معظم سلع العام الجديد عبر الإنترنت. ومن خلال " التسوق عبر الإنترنت + خدمة التوصيل السريع "، يمكننيتقليل عبء نقل المنتجات على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، أسعار المنتجات على الإنترنت في الوقت الحاضر في المتناول، وهناك المزيد من الخيارات، والجودة مضمونة بشكل أكبر".

وفقًا لـتشيان فانغلي، مدير إدارة التجارة الإلكترونية بوزارة التجارة، أنه رغم أن الأنشطة التقليدية مثل شراء سلع السنة الجديدة والتجمعات وتبادل التهاني بالعام الجديد وزيارة مهرجان المعابد تعتبر من أهم خصائص الاحتفالبالعام الجديد، إلا أنها قد تجلب خطر انتشار الوباء بسبب الاحتشاد. لذلك، وجهت وزارة التجارة المؤسسات ذات الصلة لضمان الإمدادات الكافية من الضروريات اليومية الأساسية مثل الأرز والمعكرونة والزيت واللحوم والبيض والخضروات والحليب، والمواد المضادة للوباء مثل الأقنعة والمطهرات والقفازات ذات الاستخدام الواحد، مع التركيز على الطلب الاستهلاكي المتزايد للناس، وإطلاق المزيد من المنتجات المخصصة والذكية والخضراء وعالية الجودة.

وأضاف تشيان فانغلي: "سنستخدم أيضًا البث المباشر وتقنية السحابة وغيرها من الطرق الأخرى لزيادة إثراء سيناريوهاتالاستهلاك التي تخترق المناطق الحضرية والريفية، وتتضمن البيع عبر الإنترنت والغير متصل بالإنترنت، والتوصيل للمنزل وللمحل، وما إلى ذلك، وإطلاق وظائف الخدمة عبر الإنترنت التي تسلط الضوء على خصائص العيد التقليدي. على سبيل المثال، إنشاء أنشطة خاصة مثل "شراء سلع العام الجديد عبر الإنترنت" "المطاعم السحابية" "تبادل التهاني بالعيد السحابية" وغيرها،والتعاون مع شركات تقديم الطعام عالية الجودة مثل العلامات التجارية الصينية العريقة لتوفير خدمات توصيل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ومآدب أعياد الميلاد إلى المنازل؛ وإطلاق خدمات إضافية مثل "التوصيل خلال أيام عيد الربيع"، مما يتيح للجميع قضاء العام الجديد عبر الإنترنت.

خلال "المهرجان الوطني لمنتجات السنة الجديدة 2021 على الإنترنت"، فإن حجمالسلع المستوردة كافٍ للغاية. ابتداءً من يوم 20 يناير، تم رسميًا افتتاح مهرجان رأس السنة الجديدة تاوباو تيمول، والذي يضم أكبر عدد من التجار والمنتجات المشاركة، وقد قامت شركةتيمول الدوليةوكاولاأيضًا بجلب سلع السنة الجديدة المستوردة من أكثر من 80 دولة.خلال عيد الربيع، سيظل 260 متجرًا من متاجر "هيما" في جميع أنحاء البلاد مفتوحا مع إمدادات كافية من المواد الغذائية المستوردة عالية الجودة. كما يوجه تطبيق "ديمول"عمليات تخزين منتجات عيد الربيع من خلال منصة البيانات الضخمة لزيادة احتياطي استيراد المواد الغذائية ...

فيما يتعلق بخدمات التوصيل السريع، ستعملشركة تساينياووالعديد من شركات التوصيل السريع معًا لضمان شحن طلبات التسوق عبر الإنترنت في أكثر من 200 مدينة في جميع أنحاء البلاد وتوصيلها كالمعتاد، كما ستعملتاوباو تيمولوتساينياو جنبًا إلى جنب مع شركات التوصيل السريع علىتقديم أكثر من 200 مليون يوان من الإعانات، لضمان الدخل خلال عطلة العيد بالنسبة لموظفي الخدمات اللوجستية في الخطوط الأمامية.

المصدر: صحيفة الشعب اليومية الصينية

 


20 يناير، مقاطعة تشجيانغ، يقوم موظفو البريد الصيني بتوصيل منتجات العام الجديد


26 يناير ، مركز الخدمات العامة للتجارة الإلكترونية في مقاطعة قويتشو

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة