كتاب الأهرام

هل يفعلها الأهلي؟!

8-2-2021 | 10:58

هل يفعلها الأهلى اليوم ويفوز على بايرن ميونخ؟!.. أتمنى ذلك، وأعتقد أن ملايين المصريين، والعرب، والأفارقة يتمنون ذلك، لأن الأهلى يمثل الكرة المصرية، والعربية، والإفريقية فى موقعة اليوم.


بايرن ميونخ الألمانى فريق كبير، وبطل أوروبا، وهزيمته ليست سهلة، لكنها ليست مستحيلة، فقد فعلها الأهلى من قبل، ومن الممكن أن يفعلها اليوم إذا أدرك لاعبوه أهمية هذا المكسب لهم، ولملايين المشجعين، الذين سوف يتابعون هذه المباراة.

الميزة فى هذه المباراة، اليوم، أنها مباراة رسمية، وليست ودية، وفوز الأهلى يعنى إعلاء تقييمه على مستوى الرياضة العالمية، وإعلاء تقييم كل لاعبيه- بلا استثناء.

الأهلى هو نادى «القرن»، ويملك تاريخا طويلا، وملايين المشجعين، والمحبين، ومصر اليوم كلها أهلى، بغض النظر عمن يشجع الأهلى، أو يشجع فريقا آخر.

لو كان نادى الزمالك، أو أى نادٍ آخر اليوم يلعب فى بطولة العالم للأندية، فمن المؤكد أن كل الجماهير المصرية كانت ستقف خلفه.

أعتقد أن الجماهير التى زحفت لتشجيع الأهلى فى مباراته الأولى، ومباراته الثانية اليوم؛ ليست جميعها أهلاوية، وإنما هم مصريون مقيمون فى قطر، ذهبوا ليقفوا خلف نادٍ مصرى، بغض النظر عن اسمه.

فى كل الأحوال، سواء الفوز أو غير ذلك، فإن الرياضة المصرية تعيش هذه الأيام مناسبات سعيدة، كان آخرها بطولة كأس العالم لليد التى أذهلت مصر العالم بتنظيمها، ونجح الفريق المصرى فى نيل احترام كل محبى كرة اليد فى العالم.

نقلاً عن

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة