رياضة

الفيفا عن لاعب الأهلي قبل مواجهة بايرن: «من رحم المعاناة يولد الأمل»

7-2-2021 | 16:56

أيمن أشرف

أحمد ناجي

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعزيمة أيمن أشرف لاعب الأهلي، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في الفترة من 4 - 11 فبراير 2021.


وكتب «فيفا» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فقد والدته وشقيقته في حادث مرور أليم، تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي، لملم جراحه وعاد بقوة منذ التحاقه بالأهلي، فاز بجائزة رجل المباراة في مباراة الدحيل، حقق حلمه بمواجهة البايرن ويطمح لبلوغ النهائي.. أيمن أشرف، من رحم المعاناة يولد الأمل».

ونشر الاتحاد الدولي تقريرًا على موقعه الرسمي، أكد خلاله أن تاريخ الأربعاء 16 سبتمبر 2016 سيظل محفوراً في ذاكرة لاعب الأهلي المصري أيمن أشرف، حيث كانت والدته رفقة شقيقته في الإسكندرية لزيارة أيمن، لكن القدر شاء أن يتعرضا إلى حادث مرور أدى إلى مفارقتهما الحياة.

وأضاف التقرير «كانت تلك الليلة بالنسبة لأيمن أشرف كالكابوس، حيث تذكرها بعد مرور سنتين وكتب عن الحادثة على صفحته على تويتر «منذ سنتين رحل أغلى اثنين عندي، أحاول أن أنسى كي أعرف كيف أعيش، لكن كل يوم يحصل أمر يذكرني بهما، كنت أفضل فقدان الذاكرة لكن للأسف أتذكر كل التفاصيل، فلم أعد أحس بأي ألم، ما دام لا يوجد ألم أكثر من هذا».

وتابع: «كلمات أيمن أشرف إن دلت على شيء فإنما تدخل على حزنه العميق في تلك الفترة، ولم يضاهي ذلك الحزن مصيبته في 2015 لما أصيب بالرباط الصليبي لما كان على اعتاب المنتخب المصري في زمن المدرب شوقي غريب، وغاب طويلاً عن الملاعب، لتتوالى المصائب على أيمن أشرف، لكنه مع مرور الوقت عرف كيف يلملم جراحه ويعود للحياة الطبيعية ويطوي صفحة حزينة قد تبقى في ذاكرته لكنها لم تؤثر على مشواره الكروي».


حساب الفيفا على «تويتر»


أيمن أشرف أفضل لاعب في مباراة الدحيل

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة