رياضة

المصري يحقق فوزا صعبا على المقاولون ويقفز للمركز الثالث بالدوري

6-2-2021 | 21:34

فريق المقاولون العرب

راجح الممدوح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله اللاعب عمر كمال عبد الواحد، ليقفز إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٢٠ نقطة.


جاء الهدف في الشوط الثاني عن طريق اللاعب عمر كمال عبد الواحد بعد تمريرة بينية خلف مدافعي المقاولون العرب ليراوغ محمود أبو السعود ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن تقدم الفريق البورسعيدي.

حاول لاعبو المقاولون العرب العودة إلى المباراة وإدراك هدف التعادل إلا أن حارس مرمى المصري أحمد مسعود وخط دفاعه تصدوا لكل الهجمات التي شنها لاعبو ذئاب الجبل.

لعب المصري مباراة تكتيكية بقيادة المدرب علي ماهر وسط انطلاقات من على الأطراف عن طريق أحمد شديد قناوي وفريد شوقي وحسن علي.

وأنقذ محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب أكثر من هدف محقق للمصري من أوستن أوموتو وكازادي كاسينجو وعمر كمال عبد الواحد بعد سيطرة لاعبي المصري بالهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز في الشوط الثاني للمباراة.

ويهدر عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري هدفا مؤكداً مع نهاية اللقاء ويسدد بقوة لينقذ محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب.

حاول باسم علي وكريم مصطفي وأيدو موسيس من المقاولون العرب إحراز هدف التعادل إلا أن صافرة الحكم محمود ناجي تعلن نهاية اللقاء بفوز المصري بهدف دون رد.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة