رياضة

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات بطولة العالم للرماية.. ويؤكد جاهزية مصر لاستضافة الحدث العالمى

6-2-2021 | 14:23

الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

محمد الجوهري

يتابع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية، والتي ستنطلق خلال الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل، وبمشاركة أكثر من ٤٠٠ "رامي ورامية" يمثلون ٣٥ دولة.


وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بتصريحات الروسي فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، الذي أكد فيها " أن نجاح مصر المبهر في بطولة العالم لكرة اليد، حيث كان له عظيم الآثر في زيادة منتخبات بطولة العالم للرماية" والتي ستنظمها مصر أواخر هذا الشهر الجاري.

أوضح صبحي أن مصر جاهزة لهذا المونديال العالمي، من حيث الإقامة والإعاشة، وجاهزية ميدان الرماية بنادي الصيد بأكتوبر الذي سيشهد منافسات قوية بين منتخبات العالم التي بدأت بالفعل الاستعداد للسفر الي مصر.

وأكد صبحي أن البطولة ستقام في وفقاً لإجراءات احترازية طبية مشددة من خلال الفقاعة الطبية، حفاظاً على سلامة المنتخبات والوفود المرافقة لها من فيروس كورونا.

يشار إلى أن بطولة كأس العالم للرماية، تعتبر أحد البطولات الهامة التي تنظمها مصر خلال عام 2021، بعد ما اصبحت مصر واحدة من افضل دول العالم جذباً للاحداث والفعاليات الرياضية العالمية، وأن نجاح تنظيم مصر لبطولة العالم لكرة اليد أصبح له صدى عالمي، يؤكد قدرة مصر التنظيمية لكبرى الأحداث الرياضية، في ظل ظروف ااستثنائية بسبب جائحة كورونا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة