محافظات

محافظ الأقصر يستعرض بدء تطوير المراسي السياحية بالبر الغربي | صور

3-2-2021 | 20:48

محافظ الأقصر يستعرض بدء تطوير المراسي السياحية بالبر الغربي

الأقصر - إيمان الهواري

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الدكتورة غادة شلبي نائبة الدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار، اليوم الأربعاء بحضور محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر.


تناول اللقاء عددا من الملفات السياحية منها بدء تطوير المراسي السياحية بالبر الغربي ومرسى الإسعاف النيلي، ومكاتب هيئة الاستعلامات الجديدة بالهوية البصرية لمحافظة الأقصر والمنتشرة في عددا من الأماكن السياحية والأثرية ، ووضع الهوية البصرية للمحافظة على سيارات التاكسي والفلوكة النهرية.

وأوضح المستشار مصطفى ألهم، أن محافظة الأقصر أقل المحافظات تأثرا في الموجة الثانية من الفيروس المستجد، حيث أثنى على دور الدولة ووزارة الصحة فى إدارة الملف بشكل جيد لم يؤثر على اقتصادنا أو المضى قدما فى تنفيذ المشروعات القومية او البنية التحتية، كما ثمن الجهود المبذولة في تطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة في جميع الموانئ والمطارات.

وطالبت نائبة وزير السياحة والآثار بعمل قاعدة بيانات لجميع العاملين بالمهن السياحية ، كما طالبت بوضع رقم الخط الساخن للوزارة على أكشاك هيئة الاستعلامات والأسواق والمراسى النيلية لتلقى مقترحات وشكاوى السائحين وحلها أول بأول.

حضر اللقاء محمود حسانى مدير عام وزارة السياحة بالأقصر، وأشرف جلال مدير عام مكاتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة.


محافظ الأقصر يستعرض بدء تطوير المراسي السياحية بالبر الغربي


محافظ الأقصر يستعرض بدء تطوير المراسي السياحية بالبر الغربي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة