رياضة

هيثم شعبان: حزين لفقدان نقطتين أمام أسوان

2-2-2021 | 18:45

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا

راجح الممدوح

أعرب هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا عن حزنه الشديد لفقدان فريقه نقطتين بتعادله في مباراة اليوم أمام أسوان، موجها في الوقت ذاته الشكر للاعبين على ما بذلوه في اللقاء.


وأضاف عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على النتيجة، كنا نسعى للحصول على النقاط الثلاث ولكن للأسف لم تتحق وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق".

وتابع: "ذاكرنا فريق أسوان بشكل جيد وحاولنا فك الدفاعات بأكثر من شكل خاصة وأنه كان منظمًا، ووصلنا بالفعل، وسنحت لنا فرصًا عدة، لكننا أهدرناها".

وواصل: "خلقنا فرصا للتهديف وعانينا غياب التوفيق، وكنا نعرف بأن فريق أسوان يلعب على الكرات الثابتة، لكن للأسف حدث ما كنت أخشاه، واهتزت شباكنا من ركلة ركنية".

وأضاف :"تحدثت مع اللاعبين بين شوطي اللقاء على ضرورة العودة للمباراة، ونجحنا في الشوط الثاني ولكن الوقت تم إهداره بشكل واضح للجميع، ولو راجعنا الزمن الفعلي للمباراة سيكون أقل بكثير من الملعوب، وللأسف لم يتم ردع لاعبي أسوان على إهدار الوقت".

وواصل: "خسرنا نقطتين في مباراة اليوم وهي صفحة وانطوت.. ونبدأ من الآن العمل للمباراة المقبلة".

وتابع المدير الفني لنادي سيراميكا: "أرفض الضغط على اللاعبين واستعجالهم لإحراز هدف في الربع ساعة الأولى من المباراة، فنحن نلعب مباراة مدتها 90 دقيقة".

وأردف شعبان: "فريق أسوان قام بإغلاق الملعب بشكل جيد ولكن نجحنا في فك دفاعاتهم وأهدرنا أكثر من فرصة".

وأكمل: "تلقينا هدفا في وقت صعب جدا، والشخصية القوية ساعدتنا على إدراك التعادل في الشوط الثاني".

واختتم: "الفريق يعاني من غيابات مؤثرة وصل عددها إلى 5 لاعبين، ولكننا علينا أن نتعامل مع كل الظروف".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة