رياضة

محمد الشناوي يكشف عن حلمه في كأس العالم للأندية

1-2-2021 | 20:07

محمد الشناوي

أحمد الشامي

سيكون اعتماد العملاق المصري من أجل المنافسة بقوّة في البطولة العالمية على حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج الأهلي بلقبه التاسع في دوري أبطال إفريقيا، بعدما اهتزت شباكه خمس مرات فقط في الطريق نحو اللقب الإفريقي.

وقال محمد الشناوي: "اللعب في كأس العالم مع المنتخب وبعد ذلك المشاركة في كأس العالم للأندية هو أمر كبير بالنسبة لي".

وأضاف الشناوي فى تصريحات لموقع "فيفا": "أي لاعب يتمنى المشاركة في هاتين البطولتين، وهو ما يضع مسئولية كبيرة على كاهلي. المشاركة في بطولة عالمية مثل كأس العالم للأندية يتطلب تعباً وعملاً كبيراً وهو ما قمنا به في نادي الأهلي، حيث قام اللاعبون والجهاز الفني بمجهود كبير من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية".

وأوضح محمد الشناوي: "سنلعب مباراتنا الأولى أمام الدحيل وهي مباراة لها خصوصية لأننا سنواجه فريقا عربيا وسنلعب معه على أرضه وأمام جمهوره، وهو ما يعني أن المباراة ستكون قوية".

وتابع حارس الأهلي: "الدحيل فريق قوي ويملك لاعبين محترفين ذوي مستوى عال، وقد تابعنا التعاقدات التي قام بها الفريق، حيث استقدموا مهاجماً ومدافعاً، وهو ما يعني بأن المواجهة لن تكون سهلة. لقد تابعنا أيضاً مباريات الفريق الأخيرة في الدوري ويجب أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة من أجل تقديم مباراة جيدة".

وأضاف الشناوي: "بالطبع في حال نجحنا في التأهل لنقابل بايرن ميونيخ فإن ذلك سيكون أمرا رائعا بالنسبة لنا كلاعبين أن نواجه أقوى فريق في أوروبا، وهو ما يتمناه أي لاعب"، مضيفاً "بالنسبة لي كمحمد الشناوي سيكون هدفي هو اللقاء بمانويل نوير وهو الأمر الذي أتمنى حدوثه".

وأوضح الشناوي: "طموحات الفريق هو أن نحقّق مركزا متقدّما ونقدّم أداء جيدا في البطولة، وسنأخذ كل مباراة على حدة من أجل تحقيق هذا الأمر. بالنسبة لي طموحي هو أن نفوز باللقب وهو الأمر الذي يعني بأننا يجب أن نكون مثل قلب رجل واحد وأن نتكاتف سوياً من أجل أن نكون أبطالاً للعالم".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة