حـوادث

كثافات أعلى الدائري.. وتحويلات مرورية.. واستمرار عمليات التبريد في "عقار فيصل"

1-2-2021 | 12:55

كثافات أعلى الدائري

عبد الرحمن علي عطية

مازالت ألسنة اللهب المشتعلة في عقار فيصل يتصاعد منها الأدخنة بسبب حريق مخزن الأحذية الذي اندلع بالعقار منذ أمس الأول، وتقوم قوات الحماية المدنية بالجيزة بإجراء عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران.


كثافات مرورية أعلى الدائري

شهد الطريق الدائري بمنطقة عقار فيصل المشتعل كثافات مرورية مرتفعة، للقادم من الوراق اتجاه ميدان الرماية، الأمر الذي أدى إلى تباطؤ حركة السيارات.

تحويلات مرورية

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن طرق بديلة عن الطريق الدائري، الذي توقفت به حركة المرور .

وقررت الإدارة العامة للمرور أن يسلك القادم من أعلى طريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعي على "القوس الغربي" المتجه إلى وصلة المريوطية، يسلك تحويلة للنزول إلى محور 26 يوليو وعدم استكمال السير إلى محور المريوطية.

وبالنسبة للقادم من 6 أكتوبر على محور 26 يوليو في اتجاه مطلع الطريق الدائري "القوس الغربي" والمؤدي إلى وصلة المريوطية، عليه عدم الصعود واستكمال السير تجاه ميدان لبنان على محور 26 يوليو.

وتم تحويل الطريق القادم على ميدان لبنان على محور 26 يوليو تجاه مطلع الطريق الدائري "القوس الغربي" والمؤدى إلى وصلة المريوطية، عدم الصعود واستكمال السير تجاه مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو.

تحويلات جديدة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، أنه تم انتهاء التحويلات المرورية السابقة واستحداث تحويلات مرورية جديدة لتسيير الحركة المرورية بسبب حريق مخزن الأحذية بعقار فيصل.

والقادم من وصلة المريوطية اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي "5 حارات مرورية يتم تسيير الحركة المرورية في القادم من وصلة المريوطية اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي في 3 حارات مرورية"، والقادم من طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي اتجاه وصلة المريوطية في 2 حارة مرورية" بمنطقة العقار السابق الإشارة إليه لمسافة 500 متر ثم العودة عقب تجاوز منطقة العقار.

استحداث التحويلات المرورية


وفى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن استحداث تحويلات مرورية جديدة على الطريق الدائري بمحيط عقار فيصل المحترق يوم السبت الماضي.

وقررت الإدارة العامة للمرور أن تكون التحويلات المرورية الجديدة
والقادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينا اتجاه وصلة المريوطية اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.

القادم من الطريق الدائري الشرقي المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية ويرغب في الدخول يمينا في تجاه محور صفط يسلك إجباريا الجانب الأيسر اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.

القادم من الزراعي اتجاه صفط اللبن يتم النزول إجباريا يمينا تجاه محور ٢٦ يوليو.

القادم من 6 أكتوبر من أعلى محور ٢٦ يوليو ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري تجاه وصلة المريوطية يتم الاستمرار في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة