حـوادث

ضبط المتهم بمحاولة قتل مهندس بكرداسة

30-1-2021 | 14:22

ضبط - أرشيفية

هاني بركات

تمكن رجال الآمن بالجيزة، من ضبط الأب المتهم بمحاولة الشروع بقتل مهندس بكرداسة، بالاشتراك مع نجله وابنته، وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.


كانت غرفة عمليات الجيزة، قد تلقت إخطارا من المستشفي، بوصول شخص فى العقد الرابع من عمره، مصابا بجروح قطعية، وكدمات بمختلف أنحاء الجسد، وأمر اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تبين وجود خلافات بين المجنى عليه وجيرانه، قام على أثرها أب ونجله وابنته، بمطاردته وإحداث الإصابات التى لحقت به، ومن خلال عدد من الأكمنة، تم القبض على المتهم الرئيسي، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط باقى المتهمين.

من خلال تحريات العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وأقوال المهندس المجنى عليه، واعترافات الأب أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهمين خلافات بسبب معاكسة ابن المتهم لزوجته، فقام على أثرها المجنى عليه بتوجيه شكاوى لبعض الجهات قامت بغلق محل المتهم كونه دون ترخيص.

وقرر المتهم وعائلته الانتقام من المجنى عليه فطاردوه بالأسلحة، وقاموا بإحداث إصابته ومحاولة قتله إلا أنه تمكن من الفرار منهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة