أخبار

بعد تقديم واجب العزاء.. أسرة عبلة الكحلاوى تشكر قرينة الرئيس وشيخ الأزهر ونقيب الأشراف

29-1-2021 | 14:30

الدكتورة عبلة الكحلاوي

شيماء عبد الهادي

وجهت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الشكر لكل محبيها في جميع أقطار الأرض الذين تواصلوا أو دعوا لها بواسع الرحمة أو حزنوا على فراقها الدنيا، أو أطلقوا عبارات الثناء، بعد وفاتها الاثنين الماضي.

وخصت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس، على كلماتها الراقية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والسيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، وجامعتي الأزهر والقاهرة ودار الإفتاء ووزارة الأوقاف ونقابة الأشراف وسفارات الدول والمنظمات الاسلامية وعلماء العالم الإسلامي والشخصيات العامة كل باسمه ومن بادر وأصر على حضور تشييع الجثمان.

وأعربت الأسرة عن شكر محبيها في كل مكان لمشاعرهم الفياضة على مواقع التواصل وغيرها، وما أظهروه من حب على روحها العطرة، ويدا بيد جميعا نكمل ما بدأته فى الخير مع مجمع الباقيات الصالحات، الكيان المؤسسي ثابت الأركان الذى أسس على التقوى وهو ملك الجميع بنية صادقة لخدمة عباد الله لله.

وقالت الأسرة :"ندعو الله بحق ما أودع فى قلوبنا من محبة ورحمة وصبر ووفاء أن يجمعنا مع أمنا جميعا الدكتورة عبلة الكحلاوي فى الفردوس الأعلى ولن نبرح أعتاب الحمد والرضا حتى اللقاء".

وتوفيت الدكتور عبلة الكحلاوي الأستاذة بجامعة الأزهر، مساء الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ 72 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة