محافظات

جامعة الفيوم تعلن استعدادها للامتحانات والخريطة الزمنية لبدء الفصل الدراسي الثاني | صور

29-1-2021 | 12:00

جامعة الفيوم تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

الفيوم - ميلاد يوسف

صرح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بأن مجلس الجامعة، ناقش استعدادات الكليات لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وشدد على الانتهاء من إعداد جداول الامتحانات العملية والنظرية، وتوزيع المراقبين واللجان الامتحانية في كل الكليات، ليتم إعلانها خلال الأسبوع الأول من فبراير على أقصى تقدير.


وأوضح رئيس الجامعة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، التأكيد على مراعاة التباعد داخل لجان الامتحان، واتباع الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء وبعد الامتحان، وإجراء الامتحانات عقب العودة مباشرة من إجازة منتصف العام، اعتبارا من 20 فبراير، وبنفس الآلية التي كان مقررا إجراء الامتحانات بها قبل فترة تعليق الدراسة.

وأضاف: تم التأكيد على الانتهاء من الامتحانات، خلال ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير، وسرعة الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية، وإعلان النتائج في أسرع وقت ممكن؛ لسرعة بدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني.

وتابع: شدد مجلس الجامعة على عدم السماح لأي شخص بالمشاركة في الامتحانات دون ارتداء الكمامة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء نقل وتداول أوراق الامتحانات، وتوافر طبيب وهيئة تمريض بكل مقر امتحانات، إضافة إلى توافر غرفة خاصة احتياطية بكل مقر، لاستخدامها في حالة شعور أي طالب أثناء الامتحانات بأي أعراض، مع تخصيص سيارة إسعاف مجهزة من قبل المستشفيات الجامعية طوال اليوم، خلال أيام الامتحانات.


جامعة الفيوم تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول


جامعة الفيوم تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة