محافظات

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بـ 4 أحياء بالإسكندرية

27-1-2021 | 18:30

صورة أرشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملات مكبرة استهدفت التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد بـ4 أحياء متفرقة.


ففي نطاق حي شرق، تمكنت حملة من إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بالعقار الكائن ٢٦ شارع مسجد الهدايا منطقة بولكلي، عبارة عن بناء فواصل خرسانية من الطابق الأول إلى الثالث بمنور العقار، وجار إزالة المخالفة بالكامل في حينه والتحفظ علي المعدات المستخدمة في أعمال البناء.

كما تم إيقاف أعمال ترميم بدون ترخيص داخل أحد المحال التجارية بالعقار رقم ٢٤ مكرر الكائن بشارع مسجد الهدايا، والتحفظ على كافة المعدات المستخدمة بالموقع، فضلا عن رصد مخالفة بناء مخالف في المهد بالعقار الكائن ش أحمد شوقي، وجرى إيقاف الأعمال المخالفة وإزالة قواطيع من الطوب بالدور الخامس علوي.

وشن حي العامرية ثان، حملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار ومباني بالطوب الأبيض بقرية الحرية، وكذا إزالة بناء فى المهد عبارة عن أسوار بقرية بغداد بالإضافة إلى فك شدة خشبية بالدور الثالث علوى بقرية عرابى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذ حي الجمرك، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف تم خلالها إزالة حوائط بالعقار الكائن بـ ٢ شارع مشمس البصل منطقة اللبان، وكذا إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن بـ٤٠ الشيخ محمد عبده بالدور السابع علوي، والتحفظ على المعدات ومواد البناء.

وشن حي العجمي، حملة مكبرة ، تمكنت من إيقاف أعمال مخالفة بشارع ابراهيم عثمان من ش البيطاش️، وإيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن بشارع البيطاش، وتم التحفظ على ونش.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة