رياضة

أهلي 2001 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية

27-1-2021 | 14:52

أهلي 2001

أحمد الشامي

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، اليوم الأربعاء مضيفه بيراميدز، في المباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام بيراميدز، وتعديل أوضاعه في البطولة، للاستمرار في المنافسة على اللقب ،خاصة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وتأهل أهلي ٢٠٠١ للمرحلة النهائية لبطولة الجمهورية بعدما أنهى مرحلة المجموعات متربعًا على صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ٢٢ نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مباراتين.

وافتتح أهلي 2001 البطولة بالفوز على غزل المحلة ١ - صفر، ثم فاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى سموحة ١ - صفر، وتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي، وفاز على إنبي ٢ - ١، وفاز على غزل المحلة ٢ - صفر، وخسر أمام الجونة ١ - ٣، وفاز على سموحة ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ - صفر، وخسر أمام إنبي ١ - ٢، مسجلا ١٢ هدفاً مقابل ٦ أهداف في مرماه.

وتضم المرحلة النهائية إلى جانب الأهلي فرق سيراميكا والإسماعيلي والجونة وطلائع الجيش وبيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ سيد غريب مديرا فنيا، ومعتز إينو مدربا عاما، وتامر دسوقي مدربا للحراس، ومحمد إمام طبيبا ، ومحمد راشد إداريا ، وأحمد عبد الخالق مدلكا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة