رياضة

طموح بيراميدز يسعى لإيقاف زحف الأهلي غدًا بالدوري الممتاز

25-1-2021 | 11:19

فريق بيراميدز

راجح الممدوح

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النادي الأهلي منافسه بيراميدز، غدًا الثلاثاء في السابعة والنصف مساء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر بـ الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

يدخل الفريقان اللقاء بعد توهج محمد مجدى «أفشة» مع الأحمر عقب رحيل اللاعبين السابقين رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ لفريق بيراميدز، وتحقيق المارد الأحمر الكأس التاسعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا بقدم «أفشة» على حساب منافسه التقليدي نادي الزمالك.

شعار الطموح الذي رفعه رمضان صبحي جناح النادي الأهلي السابق، كان هو سبب انتقاله لبيراميدز، حيث قال «إنه يريد تحقيق الطموح مع هذا الفريق»، يأتي في مواجهة الأهلي وبيراميدز التي تمتاز بالإثارة بين لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب وهو ما سيضفي نوعًا من المتعة الحقيقية والإثارة التشويقية للمباراة.

يدخل لاعبو بيراميدز بقيادة المدرب الأرجنتيني أروا بارينا اللقاء وهو عينه على إحراج حامل اللقب ومتصدر المسابقة وإلحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم، مدججًا بنجومه هذا الموسم وأبرزهم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وعمر جابر ودودو الجباس وجون أنطوي وغيرهم.

يدخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي اللقاء وهو متصدر الدوري بالمركز الأول برصيد 20 نقطة متساويا مع الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من 6 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من ثلاث انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة.

يمتلك النادي الأهلي ذخيرة كبيرة من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية والنواحي الهجومية والتهديفية أمثال محمد مجدى أفشه وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن وعلي معلول وغيرهم.

مباراة الأهلي مع بيراميدز هي لقاء جماهيري ينتظره عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر، لما يمتلكه كلا الفريقين من نجوم كبار لعبت للناديين وهو ما يجعل لاعبو الأحمر يريدون تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة وصدارة الدوري قبل مونديال كأس العالم للأندية ومواجهة فريق الدحيل القطري، وفي المقابل يسعى لاعبو بيراميدز إلى إيقاف مسيرة وزحف المارد الأحمر والتأكيد على أهمية انتقالهم لفريق بيراميدز والزحف نحو المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة