رياضة

ريفييرا لوبيز: مواجهة البحرين كانت معقدة والإرهاق يسيطر على اللاعبين

23-1-2021 | 21:49

قطر-البحرين

أحمد ناجي

أعرب فاليرو ريفييرا لوبيز، مدرب منتخب قطر، عن سعادته بالفوز الكبير على منتخب البحرين في بطولة كأس العالم لكرة اليد، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة قوية.


وفاز منتخب قطر على نظيره منتخب البحرين، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 28 - 23.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن فريقه قدم مباراة رائعة خاصة في الشوط الثاني، مضيفا: "ظهرنا بمستوى متميز دفاعيا وهجوميا وعلى مستوى حراسة المرمى، أنا فخور بما قدمه منتخب قطر".

وأكمل: "مواجهة البحرين كانت معقدة، الإرهاق يسيطر على اللاعبين بالطبع وهو ما ظهر خلال الشوط الأول، ولكننا حاربنا في الشوط الثاني خاصة على مستوى الدفاع والهجوم الخاطف".

وتحدث لوبيز، عن مواجهة الأرجنتين في الجولة الختامية للمجموعة، الاثنين، قائلا: "الأرجنتين فريق مقاتل وسريع، سنحاول الفوز ونبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء".

من جانبه قال علي عناد، لاعب منتخب قطر، إن منتخب بلاده، ورغم غياب 7 عناصر أساسية عن الفريق، إلا أنه استطاع حسم الديربي أمام البحرين، مضيفا: "البحرين فريق قوي، ولكننا نفذنا تعليمات المدرب، والحماس والشباب وشعورنا بالمسئولية حسم اللقاء لصالحنا".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة