رياضة

علاء السيد: منتخب مصر لكرة اليد يعيش حالة معنوية وفنية وعالية

23-1-2021 | 18:22

مباراة مصر وبيلاروسيا بمونديال اليد

راجح الممدوح

قال علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية تعليقا علي فوز منتخب مصر علي بيلاروسيا، إن منتخبنا يعيش حالة ثورة معنوية وفنية، ومن أسبابها تألق الرائع أحمد الأحمر، وهو في كل الأحوال رائع ويحلق خارج السرب.

وأضاف «تألق كابتن منتخب مصر نجح في بث روح رائعة في المنتخب لكل من حوله، جعلت طموحتنا تحلق بعيدًا وللأمانة المنتخب بالكامل نجوم فوق العادة وأيضًا الذي يعيش حالة معنوية رائعة ممدوح هاشم ومعه ابراهيم المصري، وهما من أفضل نجوم المونديال، وطبعًا الدرع وسند وبكار وأحمد هشام وكل النجوم كبار وصغار يعيشون حالة توهج، ومكتسباتنا في مواجهة بيلا روسيا أهم من الفوز بالفارق الكبير، والأهم هو الحالة المعنوية والفنية التي وصل لها المنتخب».

وأضاف «السيد» أن ما يسعد أيضًا أن المنتخب يواصل مستواه خلال البطولة بعدما نفذ برنامج إعداده بالكامل بسبب ظروف فيروس كورونا، ومن مواجهة إلي الثانية يرتفع المستوي بشكل تصاعدي.

وأتم: «الحمد لله القادم أفضل وحاليًا طوينا صفحة بيلاروسيا وكل تفكيرنا في مباراة سلوفينيا الصعبة جدًا»، موجهًا التحية للنجوم الكبار، لولاهم ما قدمنا كل هذا التميز، كريم هنداوي الأخطبوط والعملاق الزئبقي عصام الطيار والصاعد الواعد حميد.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة