محافظات

محافظ كفرالشيخ: حل مشكلة الإسكان الاجتماعي للحاجزين منذ فترة طويلة خلال عام

23-1-2021 | 16:52

جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ

كفرالشيخ علاء عبدالله

أكد جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أن مشكلة الإسكان الاجتماعي الخاصة بالمتقدمين لحجز هذه الوحدات منذ ١٠ سنوات جار حلها، وسيتم تسليم الوحدات السكنية الخاصة بهم خلال عام، مضيفاً أن الهيئة الهندسية تسلمت الأرض الواقعة خلف الجامعة للبدء في بناء هذه الوحدات السكنية.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفرالشيخ، بعدد من الأهالي خلال تفقده عددا من الشوارع والمحاور الجديدة غرب المدينة، لمتابعة تطويرها، رافقه خلالها نائبه عمرو البشبيشى، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، ونائبه، الأعمال الجارية بشارع صبري القاضي، وأمر بسرعة رصفه وتحويله لاتجاهين، وخاصة بالمنطقة الصناعية، كما تفقد الأعمال الجارية بشارع 21، وتحويله لاتجاهين، وإنشاء الجزيرة الوسطى بين الاتجاهين، وقرر نقل ٣ أكشاك خاصة بالشارع على بعد ٥ أمتار بشارع جانبى أخر، ووجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بعدم إزالة أي أكشاك خاصة قبل توفير مكان بديل مناسب وذلك بالتراضي مع أصحاب الأكشاك فلا ضرر ولا ضرار.

كما تفقد محور سعد زغلول، وأبدى ملاحظاته على الأعمال التي يشهدها المحور، مشدداً على أن يكون كل اتجاه 10 أمتار، وتكون الجزيرة بينهما لا تتعدى المترين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة