محافظات

رئيس مركز إسنا يعلن تمهيد الطرق استعدادًا لرصفها | صور

23-1-2021 | 16:00

تمهيد طريق طراد النيل

الأقصر - إيمان الهواري

أعلن إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، أنه يجري تمهيد طريق طراد النيل استعدادا لرصفه بداية من المعهد الفني الصحي جنوبا حتى خزان إسنا الجديد شمالًا مرورًا بالسنترال والمطحن.


وشدد "نصير" على الشركة المنفذة بمراعاة منسوب غرف المياه وأغطية مطابق الصرف الصحي على أن تتماشى مع منسوب الرصف ولا تكون عائقا وتمثل خطورة بعد الرصف ومراعاة كابلات الكهرباء وخطوط المياه.

كما أنه جار الانتهاء من تركيب أرضيات البلاط على جانبي الطريق الذي يخدم مدخل المدينة من الناحية الشرقية، والجاري رصفه بداية من مدخل كمين إسنا الشرقي حتى مدخل القناطر الجديدة بطول 700 متر، وفي السياق ذاته، أكد نصير بأنه جار متابعة جميع الأعمال في نطاق المركز وتذليل أي عقبات تواجه أعمال المشروعات بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمركز ورؤساء القرى.

وأكد نصير أنه بقرية النجوع جار تركيب 10 أعمدة جديد بطريق أبو سحلي بالنجوع وإحلال وتجديد 5 أعمدة على الطريق السريع وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية، وجار تركيب 2600 م مواسير مياه 8 بوصات، بداية من مسجد نجع أبو حميد حتى نهاية عزبة صالح، وذلك ضمن برنامج حياة كريمة، وبقرية توماس وعافية جار أعمال إنشاء المبنى الإداري لمركز شباب توماس وعافيه الوسطي وأيضا جار إنشاء مدرسة الشهيد مختار الابتدائية بتوماس 1 ، وقرية الكيمان جار تبطين ترعة جزيرة الكيمان بطول 5 كم.


تمهيد طريق طراد النيل


تمهيد طريق طراد النيل


تمهيد طريق طراد النيل


تمهيد طريق طراد النيل


تمهيد طريق طراد النيل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة