أخبار

توزيع هدايا زواج عينية على عرائس ضمن مبادرة شتاء دافئ |صور

21-1-2021 | 22:02

توزيع هدايا زواج عينية على عرائس ضمن مبادرة شتاء دافيء

أميرة هشام

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، فعالية نظمتها مديرية التضامن بحديقة النيل ضمن مبادرة"شتاء دافئ"، لتوزيع 250 بطانية و250 "عباية" على العرائس وذلك بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية كمساهمة مقدمة من مؤسسة الحياة للتنمية المستدامة والمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.


وهنأ المحافظ العرائس، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهن الأسرية والزوجية الجديدة، مؤكدا على أهمية المبادرة والتي تأتي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة المشاركة المجتمعية وتحقيق التكافل بين المواطنين، والتواصل معهم والعمل على حل مشكلاتهم والمساهمة في التخفيف عن كواهلهم.

حضر الفعالية إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن واللواء وليد البيلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

ويشار إلى وجود تعاون مثمر بين المحافظة والوزارة في تنفيذ العديد من المبادرات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، خاصة وأن بني سويف كانت أول محافظة توقع وثيقة لتوحيد جهود العمل الأهلي بما يعزز من دور الجمعيات في مجال المشاركة المجتمعية والتطوعية لخدمة الفئات الأولى بالرعاية.


جانب من المبادرة


جانب من المبادرة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة