محافظات

"بوابة الأهرام" ترصد غضب أهالي الدقهلية بسبب تهديد أب بحرق ابنته الرضيعة في الشارع

20-1-2021 | 13:30

تجريد أب لابنته الرضيعة من ملابسها

الدقهلية - منى باشا

أثارت واقعة تجريد أب ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع والتهديد بحرقها، انتقاما من أمها لوجود خلافات بينهما، حالة من السخط والغضب بين أهالي محافظة الدقهلية، لاسيما بعد اكتشاف أن الواقعة بإحدى قرى مركز نبروه.


وتوالت التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت بعضها "بوابة الأهرام"، يقول "صقر قريش" أحد أهالي نبروه:"التصوير فى الوقائع إللى زى دى مهم جدا لأنها قرينة إدانة للمجرم لا يمكن أنه ينكرها أمام جهات التحقيق، برافو المصور على توثيق هذا الفعل المشين، ياريت يكون بلاغا للمسئولين وجهاز الشرطة والنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه ليكون عبرة لأمثاله عديمى الرحمة".

وعلق المواطن حسن يوسف قائلا: "كنت بستغرب لما بسمع أن الحكومة في أوروبا ممكن تأخذ الأطفال من أهلهم الآن فهمت"، بينما علق أحمد طلعت: "ده خسارة فيه كلمة أب حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضاف أيمن شعبان بقوله: "لو کل واحد شاف الغلط أمام عینه ومقالش أنا مالي کان ممکن حالنا اتغير للأحسن المفروض لو فیه رجالة بجد کان یتعمل فیه زي ماعمل في بنته".

فيما علقت غادة جمال: "بالله عليكم اعملوا فيه زي ما عمل فيها وياريت ياخدوها من أهلها الملجأ أحسن لها منهم"، وقالت "نهاد عدس": "الأم بتقفل كام باب علشان بتخاف على الرضيع من البرد وده قلعها هدومها وتركها تحبي وتصرخ في الشارع ده يحاكم بتهمة الشروع في قتلها".

وكان الآلاف قد تداولوا مقطع فيديو لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها في الشارع ويهدد بسكب البنزين عليها وحرقها، وسط استغاثات المواطنين وتهديده لهم بـعدم الاقتراب.

وألقت مباحث مركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية القبض على "رمضان.ح.ر" ميكانيكي سيارات والشهير بأبو الشحم، والذي أبلغت عنه زوجته لتجريده طفلته من ملابسها وسط الشارع وتهديده بحرقها بمركز نبروه.

فيما كشفت الأم آمال.ب. (30 سنة)، أمام المباحث وجود العديد من المشاكل بينها وبين زوجها منذ بداية الزواج، الأمر الذي وصل لامتناعه عن تسجيل طفلته، على الرغم من بلوغها السنة والنصف وذلك نكاية فيها وانتقاما منها.

واستغاثت الأم لإنقاذها وابنتها حيث إنه دائم التعدي عليها وعلى أسرتها أيضا، وأنها حررت محضرا ضده من قبل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة