أخبار

أمين "العليا للأخوة الإنسانية" يلتقي رئيس البرلمان الأوروبي لتعزيز التعاون المشترك | صور

19-1-2021 | 14:35

المستشار محمد عبد السلام يلتقي رئيس البرلمان الأوروبي

شيماء عبدالهادي

التقى المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، ديفيد ساسولي، رئيس البرلمان الأوروبي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في نشر مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية وتعزيز قيم المواطنة والأخوة والسلام والتعايش المشترك.


خلال اللقاء أكد الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية أن الشراكة مع البرلمان الأوروبي مهمة في دعم الجهود الإنسانية ونشر قيم التعايش والتسامح والسلام، مؤكدا أن اللجنة تتبنى العديد من المبادرات المنبثقة عن مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية التي من شأنها أن تعزز قيم الهوية الوطنية وترسخ ثقافة الاختلاف البناء والحوار وترعى الحقوق والحريات في أوروبا والعالم.

يأتي اللقاء في إطار زيارة رسمية يقوم بها الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، يلتقي فيها عددًا من قادة ومسئولي الاتحاد الأوروبي؛ لتعزيز الشراكة بين اللجنة العليا للأخوة الإنسانية والمؤسسات الدولية الفاعلة.

يذكر أن اللجنة العليا للأخوة الإنسانية عقدت عدة لقاءات في الأشهر القليلة الماضية مع العديد من المؤسسات الدولية والإقليمية للتعاون في عدة ملفات إنسانية من بينها قضايا اللاجئين ودعم الأخوة الإنسانية من خلال التعليم وتعزيز دور الشباب في الحوار وجهود السلام.


المستشار محمد عبد السلام يلتقي رئيس البرلمان الأوروبي


المستشار محمد عبد السلام يلتقي رئيس البرلمان الأوروبي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة