رياضة

أفضل حارس في العالم يشيد بإجراءات مصر 2021 الاحترازية: «نستهدف الفوز بالبطولة»

18-1-2021 | 18:57

نيكولاس لاندين

محمد الجوهري

أكد نيكولاس لاندين، نجم المنتخب الدنماركي، وأفضل حارس في العالم، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الكونغو الديمقراطية، أمس الأحد.


ونجح منتخب الدنمارك في الفوز على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة 39-19 في ثاني لقاءات بالمجموعة الرابعة، بعدما فاز على البحرين في أول لقاء.

وقال لاندين: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدا اليوم، وظهرنا بمستوى مقارب لما قدمناه في المباراة الأولى أمام البحرين، بالطبع من الصعب التحدث عن ثبات المستوى الآن ولكننا لعبنا مباراة جيدة بشكل عام."

وصرح لاندين أنه لا يعرف الكثير عن منتخب مصر إلا أنه يتذكر حارس مرمى الفراعنة: " أعرف كريم هنداوي، لقد لعب أمامي في نفس هذه الصالة -صالة إستاد القاهرة - في بطولة العالم للشباب 2009، هو حارس جيد ويقدم مستويات رائعة منذ ذلك الحين".

وعن طموح بلاده في هذه المشاركة أكد نيكولاس أن طموح الدانمارك وهدفها دائما لا يتغير: "عقلية لاعبي الفريق تستهدف دائما التتويج بالبطولات التي يشاركون بها".

وأوضح "نحن فريق رائع ولديه عقلية ممتازة، علينا الانتظار للأمتار الأخيرة من البطولة لمعرفة ما إذا كنا سنتوج بالذهب في النهاية أم لا، ولكن على أي حال هدفنا التواجد هنا حتى اليوم الأخير".

أما توقعاته بشأن فرق المربع الذهبي: "من الصعب القول، لا يمكننا اختيار أربعة فرق فقط، أعتقد أن مصر أظهرت مستوى جيد للغاية في أول مباراتين، ربما فرنسا والنرويج وبالطبع الدنمارك، السويد كذلك ظهرت بمستوى جيد جدا خلال مباراتيها حتى الآن".

واختتم لاندين تصريحاته بالإشادة بالإجراءات الاحترازية المُتبعة من قِبل اللجنة المنظمة مؤكدا أن القائمين على تنظيم البطولة يحاولون فعل أقصى ما لديهم.

وتابع: "أعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد، نأمل ألا يتم اكتشاف المزيد من حالات كورونا بين المشاركين في البطولة كما نأمل أن نظل مسيطرين على الوضع هكذا حتى اليوم الختامي".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة