ثقافة وفنون

هالة صدقي: مقتنعة بتصرفات سهير في «ليه لأ».. والأم لازم تخاف على بنتها | صور

17-1-2021 | 16:20
هالة صدقي مقتنعة بتصرفات سهير في «ليه لأ والأم لازم تخاف على بنتها | صورهالة صدقي في مسلسل "ليه لأ"
مي عبدالله

تشارك الفنانة هالة صدقي في بطولة مسلسل "ليه لأ"، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة على شاشة MBC مصر، وذلك في تجربة درامية جديدة في عرض المسلسلات ذات الـ 15 حلقة ونقلها من المنصات الإلكترونية إلى شاشة التليفزيون.


ومن جانبها، شرحت الفنانة هالة صدقي شخصية الأم سهير التي تجسدها في المسلسل، لتقول "هي امرأة نشأت في كنف أسرة تلتزم بالعادات والتقاليد، وذاقت القسوة والتسلط من والدتها "نهير أمين"، فظنت أن هذه هي التربية المثالية فلعبت الدور نفسه في حياة ابنتها، دون أن تلاحظ تغير الظروف في الزمن الحالي".

ولخصت صدقي العنوان العريض للمسلسل بـ"الصراع الأزلي بين جيلين، حيث تحرج الابنة والدتها وتضعها في مواقف لا تحسد عليها، ومع ذلك تبقى مصرة على قراراتها، الأمر الذي سيؤدي إلى مواقف كثيرة".

وأضافت هالة "مقتنعة شخصياً بتصرفات سهير وخشيتها على ابنتها، وأعتقد أن من هم في سن "عالية" مقتنع بتصرفاتها أيضاً، ضمن دراما تضيء على صراع الأم مع ابنتها، ومنه صراع الأجيال عموماً".

وأشارت هالة صدقي إلى أن "علاقتها بشقيقتها هالة "شيرين رضا" ليست على أحسن ما يرام، لأنها من أكثر الداعمين لعالية، والمتفهمين لعقلية الجيل الجديد، وعمّا إذا كان للشخصية جانباً طريفاً، تلفت إلى أن "سهير رصينة وأكثر الأمور الطريفة تصدر من شخصيات مماثلة أحياناً".

وتختمت بالقول: "صورنا ضمن ظروف قاسية، وأتلهف لمعرفة ردود فعل الجمهور".

تدور آحداث مسلسل "ليه لأ"، حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة “عالية” الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها.

مُسلسل "ليه لأ"، يعرض في 15 حلقة، ويضم إلى جانب أمينة خليل وهالة صدقي كل من شيرين رضا، هاني عادل، عمر السعيد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، ميريت عمر الحريري، عمر الشناوي، أحمد حسنين صدقي صخر وآخرين، وهو من تأليف ورشة كتاب تتألف من صاحبة الفكرة دينا نجم بمشاركة محمد مجدي وإشراف مريم نعوم وبإدارة المخرجة مريم أبو عوف، وقدمت شارة المُسلسل النجمة آمال ماهر أغنية بعنوان "اللي قادرة"، من تأليف نادر عبدالله، وتلحين وتوزيع خالد عز.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة