رياضة

رؤساء الوفود بمونديال اليد يشيدون بالإجراءات الاحترازية.. ويشكرون مصر على حسن التنظيم

16-1-2021 | 13:06

جانب من الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس

محمد الجوهري

أشاد رؤساء الوفود المشاركة بكأس العالم لكرة اليد «مصر 2021» بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل البطولة.


قدم رؤساء الوفود خلال اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، عبر الفيديو كونفرانس، بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب مدير النسخة الـ 27 من البطولة والدكتور علاء عيد رئيس اللجنة الطبية بالبطولة، الشكر للحكومة المصرية علي حسن التنظيم.

أكد رؤساء الوفود المشاركة في البطولة أن الدولة المصرية تنتهج نهجا جديدا في تنظيم البطولات الدولية في ظل تخوف العالم من تبعات كورونا.

وتناول الاجتماع آليات التعامل مع أي حالات يثبت إيجابية مسحتها الطبية تجاه كورونا وتم تقسيم تلك الحالات إلى حالا بسيطة وسيتم عزلها بأحد الفنادق المخصصة لعزل الحالات المرضية الإيجابية وفى حالات أخرى التى تتطلب رعاية طبية مكثفة سيتم نقلها لاحد المستشفيات المتخصصة التابعة لوزارة الصحة المصرية لاستكمال الرعاية الصحية الخاصة بها بعد عمل كافة التحاليل والأشعات المطلوبة.

كما تناول الاجتماع أيضا الرد على كافة الاستفسارات التى عرضها رؤساء الوفود والخاصة بالضوابط الصحية والبروتوكولات العلاجية التى سيتم تطبيقها على اللاعبين فى حال فى وجود مسحات إيجابية إضافة إلى المساحات التى يتم إجراؤها يوميا على المشاركين والتى سيتم الإعلان وإرسال نتائجها فى نفس اليوم إلى جميع المشاركين.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس التالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.

وتقام البطولة على 4 صالات هي العاصمة الإدارية الجديدة والسادس من أكتوبر وبرج العرب، وإستاد القاهرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة