سوشيال ميديا وفضائيات

النائب محمد عبد العزيز: هناك قوى معادية تستخدم ملف حقوق الإنسان كذريعة لضرب الدولة

15-1-2021 | 21:56

محمد عبد العزيز

راندا رضا

قال محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه يطرح وجهة نظره على مدار السنين الماضية سواء متفق مع الحكومة أو مختلف معها بكل حرية، مضيفا «هناك من يعتقد أن المعارض يجب أن يرفع صوته ويعارض كل شيء يحدث في البلد».

وأضاف عبدالعزيز، في برنامج «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار»، أن شباب تنسيقية الأحزاب تضم أحزاب مختلفة، وشباب بأفكار مختلفة ومتعددة، ولكنها تنطلق من أرضية الحفاظ على الدولة، منوها بأن نواب التنسيقية اختاروا المقاعد على يسار المنصة «رئيس المجلس»، وذلك طبقا للأعراف البرلمانية، لأن شباب تنسيقية الأحزاب ليست أغلبية داخل البرلمان.

وتابع: «أتمنى من الشعب المصري أن يختبر أداء نواب ونائبات شباب تنسيقية الأحزاب، وعدم الحكم على التنسيقية مسبقا، ولكن بؤرية ما يحققوه في البرلمان».

وعن ملف حقوق الإنسان داخل البرلمان، أكد أن مصر طوال الوقت تتعرض للمؤامرات، وهناك قوى معادية تستخدم ملف حقوق الإنسان كذريعة لضرب الدولة المصرية، ولكن فى حقيقة الأمر الحق فى الصحة مصر أثبتت وبجدارة أنها تقف على أرض صلبة من خلال حملة 100 مليون صحة والكثير من المبادرات.

وواصل: «دورنا أن نوصل الصورة الحقيقية عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر، والرد على الأكاذيب»، منوهًا بأنه سيتم تواصل مباشرة مع البرلمانات الأوروبية والبرلمان الأوروبي وأيضًا الكونجرس الأمريكي، موضحًا أن اللقاءات المتبادلة وإيصال الصورة بشكل حقيقي ستحد من عمليات تشويه الدولة في الخارج.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة